كومان يمدح ميسي ويعلق على رحيل سواريز

2021-06-08 09:01
مدرب برشلونة والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

أشاد مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان بالتزام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتقديم كل ما يتوقعه منه بعد العدول عن قراره بالرحيل. ونقلت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية تصريح كومان لقناة NOS الهولندية عن قرار الاستغناء عن الأوروغواياني لويس سواريز، وكيفية تحدثه مع ميسي ليشرح له خطته في ظل رغبته في الرحيل عن البرسا سابقاً.

وقال كومان: "بعد توقيعي مع البرسا، اتصلت على الفور بميسي، ثم ذهبت إلى منزله وأخبرته عن مستقبله. كان استياؤه واضحًا، لكن في النهاية سارت الأمور على ما يرام، ومنذ اللحظة التي أشار فيها إلى أنه سيستمر مع الفريق فعل كل ما أتوقعه منه". وتحدث مدرب برشلونة عن استياء ميسي من رحيل سواريز: "ردة الفعل كانت منطقية. قلت لميسي إنني أفهم أنك محبط، وأعتقد أن مغادرته تشكل خسارة للفريق، لكن هذا هو الحال".

وعلق كومان على مغادرة سواريز: "وجد سواريز صعوبة كبيرة في اللعب، وأنا تكلمت معه بصراحة. كان الأمر صعبًا عليه، لكنني لم أواجه أي مشكلة معه. لقد تدرب معنا جيدًا. أتفق مع سواريز، لكن النادي يريد شباباً في الفريق وهو ما عليه الآن. يلعب أنسو فاتي بعمر الـ 17، ولدينا بيدري بنفس السن ولديه فرصة. رونالد أروجو يبلغ 21 عاماً، وترينكاو صاحب الـ 20 سنة يشارك كثيراً. وقد وقعنا مع سيرجينو ديست البالغ 19 عاماً. إنهم جميعًا ممثلون في المستقبل".

شارك: