كومان يتحدى سان جيرمان: يمكننا الفوز على أي فريق

2021-06-08 09:01
الهولندي رونالد كومان أكد خلال المؤتمر الصحفي الاثنين أنه لا يخشى مواجهة سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، التحدي أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل مواجهة مباراة ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعبه "كامب نو".

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر تدريبات النادي: "لا أرى أي فريق أفضل من البارسا الآن، يمكننا الفوز على أي خصم"، مضيفا: "نحن متحمسون جداً للعب في دوري الأبطال، هذه مباراة صعبة للغاية، ولكنها ستكون ممتعة. لدي إيمان بفريقي، لقد تحسن الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة، ولذلك سنلعب أمام سان جيرمان بثقة".

وتحدث كومان عن فرص جيرارد بيكه للمشاركة في اللقاء: "لقد تدرب في الأيام الماضية معنا، ولديه شعور جيد ولياقته البدنية تطورت مؤخراً، وسنتحدث غداً حول إمكانية مشاركته في المباراة". 

مضيفا: "أراوخو لن يلعب المباراة، ولكن ليس لدي شك بأن دفاعنا قادر على الوقوف في وجه الهجوم الفرنسي. الأخطاء التي وقعنا فيها في المباريات الأخيرة يمكن أن تحدث مع أي فريق. أنا لست مع فكرة وضع رقابة فردية على مبابي، ولكن من المهم أن تكون المنظومة الدفاعية تعمل بشكل جيد في حال خسارة الكرة".

وحول ما إذا كانت المباراة ستكون مواجهة بين ميسي ومبابي قال: "لا أعتقد أنها ستكون محصورة بين ميسي ومبابي ولكنها بين فريقين، الأول (برشلونة) لديه أفضل لاعب في العالم، والثاني يملك مبابي الذي يمكنه أن يلحق الأضرار بأي منافس".

وختم كومان بالقول: "من المهم بالنسبة لنا أن نحافظ على شباكنا نظيفة. أعتقد أن سان جيرمان سيسعى للتسجيل بأي طريقة، وسنرى أفكارهم عند بدء اللعب، ولكن علينا أن نتحكم بنقاط قوتهم وخصوصا مبابي".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: