كومان: وضعنا في الليغا يحتم علينا بذل أقصى ما نملك

2021-06-08 09:01
كومان يتطلع لمواصلة الانتصارات مع فريقه (Getty)
Source
+ الخط -

قال المدرب الهولندي رونالد كومان إن فريقه برشلونة الإسباني لا يمكن أن يفكر الآن في كأس السوبر الإسباني، الذي سيخوضه الأسبوع القادم، ويضعه في مقدمة أولوياته قبل استعادة النادي الكتالوني مكانته في الدوري الإسباني، حيث سيزور، السبت، ملعب غرناطة بالجولة الثامنة عشرة.

وأوضح كومان خلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة: "لسنا في وضع للتفكير في كأس السوبر الآن طالما هناك مباراة في الدوري أمامانا. وضعنا في الليغا يحتم علينا بذل أقصى ما نملك للفوز، ولسنا في وضع لخسارة المزيد من النقاط، وبعد انتهاء مواجهة غرناطة سنفكر في التالي".

وسيبحث الفريق الكتالوني في ملعب لوس كارمينيس الجديد عن ثالث انتصار له على التوالي، والرابع في آخر خمس جولات، وذلك بعد نجاحه في الفوز في ملعب سان ماميس على أثلتيك بلباو بثلاثة أهداف لاثنين، لكن كومان حذر من أنه لا يمكن العودة خطوة للخلف.

وقال: "مواجهة غرناطة مباراة جديدة ولا يمكن أن نثق في مواصلة الانتصارات اعتمادا على نتائجنا الأخيرة، نعلم أنه إذا لم نكن في مستوانا فأي منافس قد يلحق بنا الضرر، ينبغي أن نكون متواضعين وأن نلعب جيدا سواء بالكرة أو بدونها".

وبانتصاره على بلباو ارتقى برشلونة للمرتبة الثالثة في جدول الترتيب العام للفرق برصيد 31 نقطة وبفارق خمس نقاط عن ريال مدريد وسبع عن أتلتيكو المتصدر، وقد تصل إلى 13 نقطة حال فوزه بمباراتيه المؤجلتين.

كما ارتقى نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي لصدارة هدافي البطولة بعد هدفيه في بلباو، برصيد 9 أهداف بالتساوي مع لويس سواريز لاعب أتلتيكو وجيرارد مورينو (فياريال) وإياغو أسباس (سليتا فيغو)، بينما يأتي خلفهم كريم بنزيمة (ريال مدريد).
 

شارك: