كومان: ميسي عاد إلى أفضل حالاته

2021-06-08 09:01
رونالد كومان سعيد بأداء ميسي هذا الموسم (Getty)
Source
+ الخط -

قال المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن قائد الفريقِ، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد عاد إلى أفضل حالاته خلال الفترة الماضية، جاء ذلك في تصريحات أدلى بها لصحيفة "تليغراف".

حمل تطبيق winwin

وبحسب ما نقلته صحيفة ماركا، فقد أبدى رونالد كومان سعادته بالشكل الذي ظهر به ميسي في برشلونة هذا الموسم، حيث يتصدر المهاجم الأرجنتيني سباق الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 26 هدفًا متقدمًا بفارق خمسة أهداف عن أقرب مطارديه مهاجم ريال مدريد، اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة.


وتحدث كومان أيضًا عن نجاح المدرب الإسباني بيب غوارديولا مع فريق مانشستر سيتي، حيث يستعد الفريق الإنجليزي للفوز بلقب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز ويتقدم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان. وقال كومان: "أنا سعيد من أجله.. كل فرقه التي دربها تلعب كرة قدم رائعة وهو يفعل ذلك مرة أخرى مع السيتي".

وتابع حديثه: "خلال الفترة التي قضاها في برشلونة كان لديه فريق أكثر نجاحًا من الفريق الحالي، وأعتقد أن هذا الفريق لا يمكن أن يكون أفضل، لكننا نلعب أيضًا كرة قدم جذابة مع الكثير من الشباب. نحن نفعل ذلك، لكننا لم نصل إلى مستواه بعد".
 

شارك: