كومان: برشلونة بحاجة لنتيجة إيجابية أمام بنفيكا تمنحه الهدوء

2021-09-28 16:59
برشلونة يتطلع لتجاوز انطلاقته المتعثرة في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن النادي الكتالوني بحاجة إلى نتيجة جيدة أمام فريق بنفيكا البرتغالي غدا الأربعاء 29 أيلول/سبتمبر، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضاف كومان خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة: "لن نلعب على التأهل. إنها ثاني مباراة من ست مواجهات، لذا لا يمكن أن تكون حاسمة". وتوقع المدرب الهولندي بأن تكون "مباراة ممتعة وقوية بين فريقين لكل منهما أسلوبه"، معترفا بأن برشلونة بحاجة "لنتيجة جيدة" تمنحه الهدوء في الجولات المقبلة من دور المجموعات.

كومان: درسنا بنفيكا جيدًا

وأوضح كومان: "درسنا بنفيكا جيدا. نعلم مواطن قوته. يتميزون بالسرعة في الهجمات المرتدة. لذا يجب أن نستحوذ على الكرة، أما إذا فقدناها فينبغي أن ننظم أنفسنا".

وكشف أنه يعرف الفريق البرتغالي جيدا حيث سبق ودربه مؤكدا أن بنفيكا يتسلح بعامل الجمهور، وأشار إلى أنه ربما يكرر اللعب بطريقة 4-2-3-1 بعد الفوز على ليفانتي في الليغا، رغم تأكيده أن "الخطة ليست أهم شيء بل معرفة أين نريد أن نضغط على المنافس".

تصريحات رونالد كومان مدرب برشلونة قبل مواجهة بنفيكا

أراوخو: سنذهب للفوز على بنفيكا

وأكد مدافع فريق برشلونة، رونالد أراوخو، أن فريقه يطمح لتحقيق الفوز في معقل بنفيكا الذي سيواجهه غدا ضمن ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وصرح أراوخو: "سنذهب من أجل الفوز. نحن بحالة جيدة. قدمنا مباراة كبيرة أمام ليفانتي. هذا سيعطينا الشجاعة والحماسة. هذا هو الطريق الذي علينا مواصلته، سنذهب من أجل النقاط الثلاث".

قائمة فريق برشلونة التي ستخوض مواجهة بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

ولم يرغب أراوخو في التحدث عن كون هذا الموسم انتقاليا في حقبة ما بعد ميسي، مشددا على أن هناك "فريقا كبيرا" وأن الهدف هو "الفوز بكل الألقاب الممكنة هذا الموسم".

 

نتطلع لتحقيق كل الألقاب

وأضاف المدافع العملاق: "سنتطلع لتحقيق كل الألقاب. نحن البارسا. علينا الفوز بالليغا والكأس وكأس السوبر"، دون أن يذكر دوري الأبطال. وحول أهمية أنسو فاتي وعودته للفريق بعد غياب دام 11 شهرا للإصابة، قال: "قلت لأنسو أن يحظى بالثقة، وأن يقوم بما يعتاد على فعله. كانت رسالة دعم، أنا سعيد به لأن الأمور سارت معه بشكل جيد".

تصريحات رونالد أراوخو قبل مواجهة بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

وأضاف: "نعلم كم كان الأمر صعبا بالنسبة له. هو سعيد لأنه عاد للملاعب وسجل هدفا رائعا، لكنه بدأ العودة للملاعب للتو، وعليه أن يواصل على هذا المنوال". وكان البرسا قد استهل مشواره في دوري الأبطال بسقوط كبير على أرضه أمام بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة.

شارك: