كولر يقصي بيرسي تاو.. وقرار يحسم مستقبل عمار حمدي مع الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، في الفترة الأخيرة الماضية.

وعلم winwin من أحد مصادره بأن المدرب مارسيل كولر، مستاء جدًا من "نجم البافانا بافانا"، بسبب عدم تنفيذ اللاعب الأوامر الفنية الموجهة له من المدرب السويسري خلال تدريبات الفريق.

وأوضح المصدر بأنّ مارسيل كولر طلب من بيرسي تاو تنفيذ بعض التعليمات الفنية بشكل محدد والمهاجم الدولي لم ينفذ أي شيء منها، وهو ما أثار حفيظة المدرب السويسري، الذي يبدو أنه في طريقه إلى اتخاذ إجراء صارم تجاه اللاعب.

بيرسي تاو يدفع كولر لاتخاذ قرار صارم

وأضاف المصدر بأن هناك تراخيًا كبيرًا جدًا من الدولي الجنوب أفريقي في تدريبات "المارد الأحمر"، حتى وصل الأمر إلى أن مارسيل كولر طالب برحيل اللاعب بشكل نهائي من الفريق خلال الفترة المقبلة.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي في سبتمبر/ أيلول موسم 2021، ويرتبط المهاجم الجنوب أفريقي بعقد مع العملاق القاهري يمتد حتى صيف 2025.

وشارك اللاعب بيرسي تاو مع النادي الأهلي هذا الموسم خلال 9 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 6 أهداف، كما خاض 12 لقاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي توج بها المارد الأحمر، وسجل هدفًا وحيدًا.

عمار حمدي يحسم قراره

على جانب آخر، ينتظر عمار حمدي لاعب النادي الأهلي والمُعار لصفوف نادي المقاولون العرب، حسم مصيره مع الأهلي سواء بالعودة إلى صفوف الفريق أو استمراره خارجه.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب لمنصة winwin بأن عمار حمدي ستنتهي إعارته إلى نادي المقاولون العرب بنهاية الموسم الجاري، وأضاف المصدر بأنّ اللاعب مرحب بفكرة عودته إلى صفوف الأهلي، ولكن في حال عدم رغبة القلعة الحمراء في عودة اللاعب لصفوفه بشكل دائم، فاللاعب يرفض خروجه مرة أخرى على سبيل الإعارة، في قرار حاسم منه قبل العودة إلى المارد الأحمر.

وتابع المصدر مؤكدًا بأن عمار حمدي يرفض خروجه للإعارة مرة أخرى، واللاعب مرحب بخروجه نهائيًا من النادي الأهلي بالبيع أو حتى بفسخ العقد.

وانتقل عمار حمدي إلى صفوف نادي المقاولون العرب في سبتمبر 2023، قادمًا من صفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ينتهي نهاية الموسم الجاري، وشارك صاحب الـ25 عامًا مع المقاولون هذا الموسم في 15 مباراة فقط في مسابقة الدوري، مسجلًا هدفًا ومساهمًا في صناعة آخر.

شارك: