نادٍ أفريقي كبير يتواصل مع بيرسي تاو لضمه من الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي، عرضًا من أحد الأندية الأفريقية الكبيرة، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واقترن اسم بيرسي تاو بالرحيل عن القلعة الحمراء هذا الصيف، قبل أن يتم التراجع عن هذا القرار، وسط غموض حول مستقبل الجنوب أفريقي في النادي القاهري.

هل يعود بيرسي تاو إلى جنوب أفريقيا؟

وعلم "winwin" من أحد مصادره بأن نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يرغب في ضم بيرسي تاو في الميركاتو الصيفي الجاري. وأضاف المصدر بأن نادي كايزر تشيفز دخل في مفاوضات في الأيام القليلة الماضية مع اللاعب نفسه، للاستفسار عن إمكانية التعاقد معه هذا الصيف.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأنه حتى الآن لا توجد أي عروض رسمية أو شفهية وصلت إلى النادي الأهلي لضم تاو، إذ إن المفاوضات كانت مع اللاعب فقط.
 
وانضم تاو إلى صفوف النادي الأهلي في أغسطس/ آب 2021، قادمًا من نادي برايتون الإنجليزي، ويرتبط المهاجم الجنوب أفريقي بعقد مع المارد الأحمر ينتهي في صيف عام 2025. وشارك تاو صاحب الـ30 عامًا مع النادي الأهلي هذا الموسم في 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مُسجلًا 7 أهداف.

 
وعلم "winwin" في وقت سابق، بأن تاو مستمر بشكل طبيعي في صفوف النادي الأهلي، في ظل عدم قدرة إدارة القلعة الحمراء في التوصل إلى اتفاق مع المهاجم الجنوب أفريقي ووكيلته على فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.
 
وفي حال لم يتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع بيرسي تاو بفسخ التعاقد بالتراضي، فإن المهاجم الجنوب أفريقي سيستمر في صفوف المارد الأحمر بشكل طبيعي.
 
جدير بالذكر أن النادي الأهلي توج بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023-24، للمرة 44 في تاريخه، قبل نهاية مبارياته في البطولة بثلاثة أسابيع.

شارك: