خاص | الأهلي المصري يحسم مستقبل بيرسي تاو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
-
آخر تعديل:
2024-08-16 22:06
لاعب الأهلي المصري بيرسي تاو (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن موقف النادي الأهلي من حسم مصير مستقبل الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم موقع "winwin" من أحد مصادره بأن بيرسي تاو، مستمر بشكل طبيعي في صفوف المارد الأحمر، بسبب عدم قدرة إدارة القلعة الحمراء في الوصول إلى اتفاق مع المهاجم اللاعب ووكيل أعماله على فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وأضاف المصدر مؤكدًا بأن بيرسي تاو ووكيل أعماله رفضا أن يتم فسخ العقد بالتراضي، وطلبا أن يحصل اللاعب على قيمة عقده بالكامل في حال رغبة النادي الأحمر في فسخ العقد هذا الصيف.

موقف بيرسي تاو من البقاء مع الأهلي

وأتم المصدر بالتأكيد أنه في حال لم يتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع تاو لفسخ التعاقد بالتراضي، فإن الجناح الطائر سيبقى في صفوف بطل الدوري المصري بشكل عادي. 

وحصل النادي الأهلي على خدمات المهاجم الجنوب أفريقي في سبتمبر/ أيلول 2019، قادمًا من صفوف نادي برايتون، ويرتبط بعقد مع المارد الأحمر يمتد حتى صيف 2025.

وشارك بيرسي تاو صاحب الـ30 عامًا مع النادي الأهلي هذا الموسم (2023-24) في 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 7 أهداف، ويعد من أبرز المحترفين الذين حملوا القميص الأحمر خلال الأعوام القليلة الماضية.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم للمرة 44 في تاريخه وقبل نهاية مواجهاته بثلاثة أسابيع، بينما يستعد لمواجهة مودرن سبورت غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر المسابقة.

شارك: