كواليس حوار كريستيانو رونالدو وبيبي بعد الإقصاء من اليورو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 21:17
رونالدو وبيبي بعد الإقصاء من ربع نهائي يورو 2024 (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام عن كواليس حوار رونالدو وزميله بيبي، بعد خروج منتخب البرتغال أمس الجمعة 5 يوليو/ تموز من ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024، على يد نظيره الفرنسي بركلات الترجيح.

أمام 48 ألف مشجع في مدرجات ملعب فولكس باركن ستاديون، انتهى الوقت الأصلي والشوطان الإضافيان بنتيجة التعادل دون أهداف، ليلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح، التي مالت إلى كفة فرنسا بنتيجة 5-3.

وحجزت فرنسا مكانها في المربع الذهبي لبطولة يورو 2024، حيث ستواجه منافستها إسبانيا الأسبوع المقبل.

وعقب نهاية مباراة البرتغال وفرنسا، انفجر المدافع البرتغالي المخضرم بيبي في البكاء واحتضنه زميله كريستيانو في مشهد جذب عدسات المصورين وكاميرات التليفزيون، حيث دار بينهما حوار مؤثر، تم الكشف عن كواليسه اليوم السبت.

حوار رونالدو وبيبي بعد الخروج من اليورو

قال بيبي لرونالدو: "شكرًا لك على ما قدمته يا أخي". قبل أن يرد قائده: "لقد فعلنا كل شيء من أجل البرتغال". ثم قال بيبي: "كان من دواعي سروي أن أزاملك حتى نهاية مشوارنا".. قبل أن يفاجئه كريستيانو بقوله" "لا إنها ليست النهاية".


وسائل إعلام فسرت تصريحات كريستيانو بأن اللاعب لن يعتزل دوليًا في الوقت الحالي، وسيستمر في قيادة المنتخب البرتغالي على الأقل حتى نهاية كأس العالم 2026 التي تقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بتنظيم ثلاثي مشترك.

رسالة رونالدو بعد الخروج من اليورو

كتب كريستيانو رسالة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به بعد إقصاء البرتغال من ربع نهائي يورو 20244.

سر تراجع مستوى كريستيانو في يورو 2024

وقال: "لقد أردنا المزيد في هذه البطولة، لقد استحققنا ذلك، استحققنا ذلك من أجلنا ومن أجل كل واحد ومن أجل البرتغال. نحن ممتنون لكل ما قدمناه ولكل إنجاز حققناه. أنا متأكد من أن هذا الإرث الذي بنيناه سيتم تكريمه وسيستمر بناؤه داخل الملعب وخارجه، معًا".

وكان "صاروخ ماديرا" قاد البرتغال في نسخة يورو 2016 إلى حصد اللقب لأول مرة في تاريخها بعد التغلب على صاحبة الضيافة فرنسا بهدف نظيف في المباراة النهائية، ثم عاد صاروخ ماديرا في 2019 ليقود البرتغال إلى الفوز بأول نسخة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

شارك: