كم سعر قميص رونالدو مع النصر وما طرق الشراء والحجز؟

2023-01-05 15:21
كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال ون ون winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتناء قميص كريستيانو رونالدو الجديد مع النصر سيكون حلم كل عاشقي "العالمي" من المحيط إلى الخليج، ومنذ اللحظات الأولى لطرحه وشهد بالفعل إقبالًا جماهيريًا هائلًا، وبالتبعية أرباح كبيرة سواءً للنادي أو للشركة المصنعة.

وكان رونالدو قد انضم إلى النادي السعودي في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، وقدمه "العالمي" في حفل كبير على ملعب مرسول بارك بحضور 30 ألف مشجع منذ أيام قليلة.

وشهد المتجر الرسمي لنادي النصر إقبالًا هائلًا من أجل شراء قميص "الدون" الجديد، ولا تزال الجماهير تتوافد يومًا تلو الآخر للحصول عليه، أو تقوم بحجزه عبر الإنترنت.

ما التفاصيل الكاملة لقصر رونالدو في الرياض؟

في الأسطر التالية نتعرف على سعر قميص رونالدو مع النصر، وما هي طرق الشراء؟

كم سعر قميص كريستيانو رونالدو مع النصر؟

يبدأ سعر النصر السعودي بشكلٍ عام من 219 ريالًا سعوديًا، ويصل حتى 299.9 ريالًا سعوديًا، اعتمادًا على نوع القميص المختار، مع قيمة مالية أخرى تُضاف على سعر القميص لإضافة رقم واسم كريستيانو رونالدو.

إذا أردت شراء القميص الأساسي للنصر، ستكون تكلفته 299.9 ريالًا، مقابل 259 ريالًا للقميص الاحتياطي بالألوان الزرقاء الكاملة، أما القميص الثالث باللون الأبيض فكلفته هي 219 ريالًا.

أسعار قميص رونالدو مع النصر

القميصالسعر
الأول (أصفر وأزرق)299.9 ريالًا
الثاني (أزرق)259.9 ريالًا
الثالث (أبيض)219.9 ريالًا


كيف يمكن شراء قميص رونالدو مع النصر؟

يمكن التوجه صوب متجر النصر الرسمي في مدينة الرياض لشراء قميص رونالدو، كما توجد خدمة الشراء عبر الإنترنت.

كل ما عليك هو التوجه إلى الموقع الرسمي لمتجر النصر  ثم اختيار القميص الذي تود شراءه، واختيار المقاس وموعد التوصيل وطريقة الدفع.

شارك: