كليرمون يفرض التعادل على ليون وديلور يسجل مع مونبلييه

2021-08-22 19:45
كليرمون يحرج ليون في عقر داره (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

 تمكن فريق كليرمون، الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري الفرنسي، من إدراك التعادل 3-3 في الوقت القاتل على ملعب أولمبيك ليون، في مباراة مثيرة أقيمت اليوم الأحد 22 أغسطس/آب، ضمن منافسات الجولة الثالثة. 

 

سيناريو مجنون في مباراة ليون وكليرمون 
 

استهل موسى ديمبيلي التهديف لصاحب الأرض في الدقيقة الخامسة من المباراة من ضربة جزاء، قبل أن يسجل زميله بالفريق الإيفواري سينالي ديوماندي هدفا في مرماه بالخطأ في الدقيقة (12). وسرعان ما أحرز ديمبيلي الهدف الثاني لليون في الدقيقة (21)، قبل أن يضيف البرازيلي لوكاس باكيتا الهدف الثالث للفريق (45+2). 
 

ملخص مباراة ليون وكليرمون 3-3
 

وقبل دقائق من نهاية اللقاء أحرز إلباسان راشاني الهدف الثاني لكليرمون في الدقيقة (80)، وكاد اللقاء أن ينتهي بفوز صاحب الأرض، إلا أن راشاني تمكن من تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (90+1)، لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3. 
 


ليون يواصل بدايته المتعثرة

وهكذا يواصل كليرمون انطلاقته المميزة بدوري الأضواء، ويضيف نقطة لرصيده ليصبح 7 نقاط يحتل بها وصافة ترتيب البطولة مؤقتاً، بفارق نقطتين خلف باريس سان جيرمان المتصدر، في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة. أما ليون، الذي سقط في الجولة الماضية أمام آنجيه بثلاثية بيضاء، فقد أضاف نقطة أيضا لرصيده ليصبح نقطتين في المرتبة الثالثة عشرة بالجدول.

مونبلييه يحقق فوزه الأول وديلور يسجل

وتذوق مونبلييه طعم الانتصار الأول هذا الموسم وأنجز مهمة الانتصار على لوريان بالرغم من تأخره بهدف عكسي أسكنه الحارس ديمتري بيرتود شباكه بالخطأ (21)، وذلك بعدما أحرز ثلاثية في الشوط الثاني عن طريق لاعب الوسط تيجي سافانير والمهاجمين الإنجليزي الشاب ستيفي مافيديدي والجزائري آندي ديلور (50 و58 و83).

هدف آندي ديلور في مرمى لوريان
 

وكانت المباراة عنيفة للغاية في شوطها الثاني من قبل الضيوف، وهو ما كلفهم الحصول على أربعة إنذارات وبطاقتين حمراوين، لكل من مدافعي غينيا بيساو هوبولانغ مينديس والمخضرم جيروم هيرجول (87 و90).

التونسي يوهان توزغار يسجل مع فريقه تروا
 

وفي إطار منافسات نفس الجولة، تعادل بوردو مع أنجيه بهدف لكل فريق، وهي ذات النتيجة التي حسمت مباراتي ميتز وستاد ريمس وستراسبورغ وتروا.

وبذلك يصعد أنجيه إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط، بينما صعد مونبلييه للمركز السابع بعد تحقيق أول فوز له في منافسات البطولة المحلية وفي رصيده 4 نقاط.
 

التونسي يوهان توزغار يسجل مع تروا

وبتعادله الثاني على التوالي، أضاف بوردو نقطته الثانية التي يحتل بها المركز الـ15، بينما يتكبد لوريان خسارته الأولى بعد تعادل وخسارة، ليتجمد رصيدهم عند 4 نقاط في المركز التاسع.
 

وأضاف ميتز بتعادله النقطة الثانية له هذا الموسم، ليأتي في المركز الـ14، بينما واصل ريمس سلسلة تعادلاته منذ بداية الموسم، ليضيف نقطته الثالثة التي تبقيه في المركز الـ11.

شارك: