كريم بنزيمة: شباب ريال مدريد يرونني أخًا أكبر

تاريخ النشر:
2021-10-09 10:47
كريم بنزيمة يؤكد ضرورة تجاوز ريال مدريد الخسارة أمام شريف تيراسبول (Getty)
Source
+ الخط -

قال الفرنسي كريم بنزيمة إن زملاءه الشباب في فريق ريال مدريد الإسباني يرونه أخاً أكبر، مشيرًا إلى أنه يحب مساعدتهم بقدر المستطاع ومنحهم الأشياء التي يمكن أن تخدمهم.


وأضاف في مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية: "أحاول مساعدتهم بقدر ما أستطيع. أنا أفعل ذلك داخل وخارج الملعب، ومع الجميع، بمن فيهم (البرازيلي فينيسيوس جونيور). جميعهم صغار جدًا، لكن لديهم الكثير من الكفاءة".

كريم بنزيمة: علينا أن ننسى الخسارة أمام شريف تيراسبول


وحول ما إذا كان لا يزال من الممكن خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا بعد بضع مباريات متذبذبة المستوى في دور المجموعات، قال بنزيمة "علينا أن ننسى الخسارة أمام شريف تيراسبول المولدوفي 1-2. لقد لعب الفريق المقابل بشكل جيد، لكنه فاز بتسديدتين فقط على المرمى. لقد فعلنا ذلك أكثر من ثلاثين مرة، وعلينا أن نعترف أنه لا يوجد منافس صغير".

كريم بنزيمة يتصدر غلاف صحيفة "آس"

كريم بنزيمة: مواجهة فرنسا وإسبانيا ستكون رائعة


وتحدث كريم بنزيمة عن المواجهة التي ستجمع منتخب بلاده فرنسا مع نظيره الإسباني يوم غدٍ الأحد 9 تشرين الأول/أكتوبر، في نهائي دوري الأمم الأوروبية قائلًا: "أتمنى أن تكون المباراة على نفس المستوى الذي كانت عليه مباراتنا أمام بلجيكا أو تلك التي جمعت إسبانيا بإيطاليا، لكنني متأكد من أنها ستكون نهائيًا رائعًا".


ويعيش اللاعب كريم بنزيمة واحدة من أفضل لحظات مسيرته مع نادي ريال مدريد، بالإضافة إلى المنتخب الفرنسي الذي عاد إلى صفوفه قبل بطولة كأس أمم أوروبا، بعد غياب استمر 6 سنوات.

شارك: