كريستيانو رونالدو يقترب من تحطيم رقم قياسي مثير في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-11 13:23
البرتغالي كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي (Instgram/Cristiano)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، على بُعد هدف واحد فقط، من معادلة رقم قياسي تاريخي في منافسات دوري روشن السعودي.

ويتصدر "صاروخ ماديرا" في الوقت الراهن قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 33 هدفًا، ما يجعله قريبًا من تحطيم الرقم القياسي لأفضل هداف في تاريخ المسابقة المحلية في موسم واحد، على مر العصور والسنوات.

ويعد المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد أفضل هداف في تاريخ الدوري السعودي في موسم واحد، حينما توج هدافًا للمسابقة بقميص النصر موسم 2018-2019 برصيد 34 هدفًا، وهو الرقم القياسي الذي لم يتمكن أحد من الاقتراب منه حتى الآن.

كريستيانو رونالدو يهدد عرش النجم المغربي

يمتلك كريستيانو رونالدو في الوقت الراهن 33 هدفًا ضمن منافسات الدوري السعودي هذا الموسم، ما يعني أن "صاروخ ماديرا" بحاجة إلى هدف واحد فقط من أجل معادلة رقم عبد الرزاق حمد الله، وهدفين من أجل الوصول إلى رقم قياسي جديد في البطولة المحلية السعودية.

النجم البرتغالي البالغ من العمر 39 عامًا يبدو قادرًا على تحطيم رقم عبد الرزاق حمد الله، خاصة مع تبقي 3 مباريات لفريقه النصر في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

لكن مخاوف كريستيانو رونالدو تتمثل في أن مواجهتين من أصل ثلاثة متبقية للنصر في الدوري السعودي تأتي أمام العمالقة، حيث يلعب النصر مع الهلال المتربع على القمة، ثم يواجه الرياض صاحب المركز الرابع عشر، قبل أن يستقبل الاتحاد في قمة جديدة.

تمكن رونالدو من رفع غلته التهديفية في الدوري السعودي، بتسجيله هدفًا لصالح النصر في مرمى الأخدود بالأسبوع 31 من البطولة المحلية، كما سبق له تسجيل ثلاثية في مرمى الوحدة، مع إحراز هدفين في شباك الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وكانت مصادر عدة تحدثت عن غموض يسيطر على مستقبل رونالدو مع النصر السعودي، وسط أنباء تؤكد سعي الأسطورة البرتغالية لتجديد عقده الحالي، فيما تؤكد أخرى رغبته في خوض تجربة جديدة ربما تنقله إلى إنتر ميامي للعب إلى جانب غريمه الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

جدير بالذكر أن رونالدو يعيش موسمًا مذهلًا مع النصر بتسجيله 42 هدفًا في 41 مباراة عبر مختلف المسابقات، إلى جانب تقديم 12 تمريرة حاسمة.

شارك: