كريستيانو رونالدو يطلب الرحيل عن يوفنتوس!

2021-08-27 13:02
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق في سوق الانتقالات، فابريزو رومانو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغ أدارة نادي يوفنتوس بأنه يريد الرحيل عن الفريق، وأنه لن يلعب في المباراة المقبلة لفريق "السيدة العجوز" في الدوري الإيطالي.

وأضاف رومانو خلال متابعة تفاصيل اللحظات الحاسمة في مصير رونالدو: "يوفنتوس الآن بانتظار العرض الرسمي من إدارة مانشستر سيتي خلال الساعات المقبلة لتوصل إلى اتفاق بالسرعة الممكنة. كريستيانو يريد المغادرة ولن يكون متوفر في المباراة المقبلة". قبل أن يختم:"مينديز (وكيل رونالدو) يقوم بمناقشة عقد رونالدو مع فريق مانشستر سيتي".

تسريبات أكدت انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد كشفت بوقت سابق من يوم الخميس 26 أغسطس/آب عن وجود اتفاق بين النجم البرتغالي وإدارة مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي على كافة الشروط الشخصية.

وذهبت أيضا إلى أن رونالدو تواصل مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا وتحدثا حول الصفقة وأهمية اللاعب ودوره المنتظر في الفريق السماوي حامل لقب الدوري الإنجليزي.

ويتوجب على إدارة مان سيتي أن تحث الخطى من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي قبل منتصف ليلة الثلاثاء المقبل، 31 أغسطس/آب موعد اغلاق باب الانتقالات الصيفية. وقالت الصحيفة أن الاتفاق بين رونالدو ومانشستر سيتي يقضي بتوقيعه على عقد لمدة عامين، وبراتب يصل إلى 15 مليون يورو سنويا.

أرقام البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس


ووصل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس عام 2018 مقابل 100 مليون يورو قادماً من ريال مدريد الإسباني، وحقق مع "السيدة العجوز" الكثير من الأرقام القياسية، إذ سجل 101 هدف في 134 مباراة.

  • لعب 98 مباراة في الدوري الإيطالي
  • سجل 81 هدفا
  • قدم 17 تمريرة حاسمة
  • لعب 23 مباراة مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
  • سجل 17 هدفا
  • قدم 5 تمريرات حاسمة
شارك: