كريستيانو رونالدو يستعد للشهادة ضد يوفنتوس

2023-02-25 15:10
أرشيفية - كريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، على أعتاب الإدلاء بشهادته، ضد ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي أمام القضاء، بالتزامن مع فضيحة التلاعب بالمكاسب المالية التي يعاني منها النادي الإيطالي في الآونة الأخيرة.

وحسب شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية الشهيرة، فإن رونالدو البالغ من العمر 38 عامًا سيدلي قريبًا بشهادته ضد يوفنتوس في قضية التلاعب بصفقات النادي وتقاريره المالية، خاصةً فيما يتعلق بأجور النجم البرتغالي خلال فترة اللعب في يوفنتوس.

وسبق للقضاء الإيطالي العثور على وثيقة سرية تتضمن أجور رونالدو خلال فترة اللعب مع يوفنتوس، وهي الوثيقة الموقعة من فابيو باراتيتشي المدير الرياضي الأسبق للنادي الإيطالي، مع الإشارة إلى أن هذه الوثيقة لم تكن مُوقعة من رونالدو نفسه، مما يثير الشكوك حول حقيقة تفاصيلها المالية.

وذكرت شبكة "توتو سبورت" أن رونالدو حريص على الإدلاء بشهادته أمام القضاء الإيطالي ضد يوفنتوس، من أجل استرداد 28 مليونًا كان يجب أن يحصل عليها خلال فترة لعبه مع "السيدة العجوز" والتي امتدت على مدار 3 مواسم.

وسبق للاتحاد الإيطالي فرض عقوبات قاسية على يوفنتوس بخصم 15 نقطة من رصيده الحالي، مما وضع الفريق في المركز السابع ضمن منافسات الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة.

جدير بالذكر أن رونالدو خاض خلال 3 مواسم مع يوفنتوس 98 مباراة أحرز حلالها 81 هدفًا، قبل الرحيل صوب مانشستر يونايتد ومنه إلى النصر السعودي.

شارك: