كريستيانو رونالدو يدفع النصر نحو التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
كريستيانو رونالدو يواصل مساعيه لجلب لاعبين من أعلى طراز إلى النصر السعودي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى إقناع إدارة النصر السعودي بالتعاقد مع أحد أبرز نجوم مانشستر سيتي، حينما ينتهي عقده بصورة رسمية مع الفريق السماوي، بنهاية منافسات الموسم الجاري.

حسب "موندو ديبورتيفو"، يأمل رونالدو تعاقد النصر مع البلجيكي كيفين دي بروين، حيث يؤمن أن موهبة الأخير ستكون قادرة على المساهمة في تتويج الفريق السعودي بمختلف المسابقات المحلية والآسيوية.

وينتهي عقد النجم البلجيكي البالغ من العمر (33) عامًا، بصورة رسمية مع مانشستر سيتي، بنهاية هذا الموسم، وسط محاولات من النادي الإنجليزي لتجديد عقده، لكن حتى اللحظة لم يتوصل الجانبان إلى اتفاق رسمي.

وكان كيفين دي بروين قريبًا من الانتقال إلى دوري روشن السعودي في ميركاتو الصيف الماضي، لكن اللاعب البلجيكي فضل البقاء مع مانشستر سيتي، وإكمال العام المتبقي في عقده الراهن، بعد تمسك مدربه غوارديولا باستمراره.

دي بروين مطلوب في النصر بتوصية من كريستيانو رونالدو

يخطط النصر السعودي لبدء المفاوضات مع كيفين دي بروين بصورة مبكرة بتوصية خاصة من "صاروخ ماديرا"، من أجل حسم الصفقة قبل ستة أشهر على انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، وتجنب الدخول في سباق مع أندية أخرى راغبة في الحصول على خدماته.

ويسعى النصر بتوصية من كريستيانو رونالدو إلى إغراء النجم البلجيكي، عبر راتب أسبوعي ضخم يقدر بنحو مليون دولار، أي ما يزيد عن (910) آلاف يورو أسبوعيًّا، علمًا أن اللاعب يتقاضى في الوقت الراهن، راتبًا أسبوعيًّا مع مانشستر سيتي يصل إلى 400 ألف يورو.

ويعد كيفين دي بروين من أبرز نجوم مانشستر سيتي على مر التاريخ، حيث خاض مع الفريق 388 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 103 أهداف، مع تقديم 171 تمريرة حاسمة، وحصد إنجازات عدة أبرزها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي مع الفريق السماوي خلال 4 مواسم متتالية.

ومن الممكن أن تمثل هذه المعطيات مؤشرًا لاستمرار كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي حتى نهاية الموسم المقبل على أقل تقدير، في ظل عدم وضوح الموعد النهائي لاعتزاله كرة القدم بصورة رسمية، بالتزامن مع اقترابه من بلوغ حاجز الأربعين عامًا.

شارك: