ركلات الجزاء تمنح رونالدو رقمًا مُذهلاً مع النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
-
آخر تعديل:
2024-10-05 19:56
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي يحتفل بهدفه في شباك العروبة (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منح كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي الأسبقية في مباراته أمام العروبة، أمسية السبت 5 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري روشن، لموسم 2024-25.

وجاء هدف البرتغالي رونالدو من ركلة جزاء عند الدقيقة 17، ثم تمكن نفس اللاعب من صناعة الهدف الثاني لزميله السنغالي ساديو ماني عند الدقيقة 29؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم نصراوي بهدفين نظيفين.

وبهذا، أكد قائد النصر السعودي مهارته الواضحة في تسجيل الأهداف من علامة الجزاء؛ إذ إن رونالدو نفذ 14 ركلة جزائية بنجاح في بطولة دوري روشن، منذ حضوره للنادي العاصمي خلال الميركاتو الشتوي 2023.

ولم يُهدر رونالدو أي ركلة جزائية مع "العالمي"، الذي يُعتبر الفريق الأكثر حصولاً على الركلات الجزائية هذا الموسم في دوري روشن السعودي، بواقع 3 ركلات أمام فرق الاتفاق والوحدة والعروبة.

وخلال الموسم الحالي، خاض كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي 9 مباريات عبر كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 8 مرات، فيما قدم 3 تمريرات حاسمة.

مهاجم النصر السعودي ضمن سباق الهدافين

لدى رونالدو حاليًا 5 أهداف في رصيده ببطولة دوري روشن السعودي، ويحتل المركز الثالث في لائحة هدافي المسابقة بالتساوي مع الجزائري حسام عوار محترف نادي الاتحاد.

فيما يعتلي الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال صدارة هدافي دوري روشن برصيد 7 أهداف، بالتساوي مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وقائد نادي الاتحاد.

كان كريستيانو رونالدو صاحب الـ39 عامًا قد انضم للنصر مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

ويعيش الهداف البرتغالي الأسطوري حالة من التألق على المستوى الفردي مع الفريق النصراوي؛ لكنه على الصعيد الجماعي ما زال ينتظر حصد الألقاب المحلية والقارية.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وخلال الموسم الماضي 2023-24، لم يستطع رفاق رونالدو التتويج بأي لقب محلي، وحقق الهلال الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، كما خرج النصر من ربع نهائي دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، الذي حصد اللقب في نهاية المطاف.

ويرتبط رونالدو مع "فارس نجد" بعقد إلى غاية يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وفي الموسم الماضي، احتل اللاعب البرتغالي صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه ألكسندر ميتروفيتش، ومنذ حضوره للنصر، لعب رونالدو 73 مباراة مع فريقه عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 66 مرة، فيما قدم 18 تمريرة حاسمة لزملائه.

ويسعى نادي النصر السعودي هذا الموسم إلى حصد الألقاب المحلية والقارية مع مدربه الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي، الذي تولى المسؤولية خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر

عدد المباريات73
الأهداف66
التمريرات الحاسمة18
شارك: