شاهد | تقليد احتفالية كريستيانو رونالدو في الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
-
آخر تعديل:
2024-10-05 18:17
البرتغالي كريستيانو رونالدو ظهر بصورة مميزة في موسم 2023-24 مع النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلد البرازيلي أندرياس بيريرا احتفالية النجم الشهير كريستيانو رونالدو خلال مباراة فريقه فولهام أمام مانشستر سيتي، أمسية السبت 5 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25.

وسجل بيريرا بطريقة رائعة هدف تقدم فولهام عند الدقيقة 26، ثم ذهب قريبًا من راية الركلة الركنية واحتفل بهدفه على طريقة نجم وقائد النصر الحالي، قبل أن يُدرك مانشستر سيتي التعادل عند الدقيقة 32 عن طريق الكرواتي ماتيو كوفاسيتش؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

واشتهر كريستيانو رونالدو خلال السنوات الأخيرة بطريقة احتفاله، التي انتشرت عبر ملاعب كرة القدم حول العالم، حيث يركض قليلًا ثم يقفز ويفتح يديه ويصرخ بأعلى صوته كلمة بكلمة "Siuuu"، التي تعنى باللغة العربية "أجل".

ويُدافع النجم البرتغالي عن قميص النصر للموسم الثاني على التوالي، بعدما انضم إلى صفوف الفريق مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

مسيرة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

يعيش كريستيانو رونالدو حالة من التألق على المستوى الفردي مع الفريق النصراوي؛ لكنه على الصعيد الجماعي ما زال ينتظر حصد الألقاب المحلية والقارية.

وخلال الموسم الماضي 2023-24، لم يستطع نادي النصر التتويج بأي لقب محلي، وحقق الهلال الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، كما خرج "فارس نجد" من ربع نهائي دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، الذي حصد اللقب في نهاية المطاف.

ويرتبط النجم البرتغالي صاحب الـ39 عامًا مع النصر بعقد إلى غاية يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وفي الموسم الماضي، احتل رونالدو صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال، ومنذ حضوره للكتيبة الصفراء، خاض "صاروخ ماديرا" 72 مباراة مع فريقه عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 65 مرة، فيما قدم 17 تمريرة حاسمة لزملائه.

أرقام رونالدو مع نادي النصر السعودي

عدد المباريات72
الأهداف65
التمريرات الحاسمة17
شارك: