كريستيانو رونالدو: مونديال قطر سيكون الأفضل على الإطلاق

2022-11-17 03:32
كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 أكد النجم البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، أن كأس العالم 2022 بقطر، سيكون الأفضل في تاريخ نهائيات المونديال.

وقال رونالدو في حديث لموقع "لايف سكور"، اليوم الأربعاء، "في نظري كأس العالم 2022، سيكون الأفضل على الإطلاق.. وسنرى ذلك".

وأضاف "الدون" قائلاً:"ينتابني شعور جيد بلعب كأس العالم مع نهاية العام، فهي مهمة وتحدي ومنافسة مختلفة، لكن أعتقد أن البطولة ستكون جيدة وأنا متحمس لها. سيكون المونديال الخامس لي وأنا جد مسرور لأن ألعب كأس عالم أخرى".

ولدى رده على سؤال بخصوص تخوفات البعض من الارتفاع الطفيف لدرجة الحرارة في قطر، قال كريستيانو:"الطقس لا يمثل مشكلة بالنسبة لي، نحن مستعدون كلاعبين محترفين بأن نلعب في كل الظروف، فأنا بطبعي أفضل الجو الدافئ، و ليس مشكلة بالنسبة لي". 

ويرى رونالدو أن تحطيم رقم الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي في كأس العالم والمسجل باسم الأسطورة الراحل أوزيبيو، يعد تحدياً جيداً بالنسبة له، قائلًا:"إنه تحدي جيد وأنا أحترم أوزيبيو كثيرا على غرار كل البرتغاليين، هو لاعب أسطوري، وإن سمح لي من حيث يرقد سأحطم رقمه (يضحك)".

وبخصوص توقعاته حول نهائي كأس العالم 2022 بين المنتخبين البرازيلي والبرتغالي مثل ما يتمنى الكثير، قال رونالدو:"أتمنى ذلك، فأنا أمزح مع كاسيميرو في مانشستر يونايتيد حول ذلك، وأقول له إن النهائي سيكون بين البرازيل والبرتغال، وإن حدث ذلك، سيكون ذلك بمثابة حلم".

وأضاف:"إنها كأس العالم وهي أكثر منافسة صعبة، أحلم بذلك (نهائي برتغالي –برازيلي)، لكن أعلم أنه سيكون صعبًا، غير أن الحلم يبقى مجانياً وأنا أحلم كل الوقت، فبالنسبة لي الأكثر أهمية أن أكون في كأس العالم وأن أتنافس".

ويخوض المنتخب البرتغالي كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات غانا والأوروغواي وكوريا الجنوبية.

شارك: