كريسبو يحذر من مواجهة السيلية ويؤكد حلم الدحيل بحصد الرباعية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-09 15:31
الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل القطري (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق الدحيل القطري، الحديث عن طموح فريقه بالتتويج بالرباعية المحلية هذا الموسم، بعد أن حسم ألقاب بطولتي كأس قطر وكأس أوريدو، إلى جانب تصدره منافسات بطولة دوري نجوم قطر.

جاء ذلك خلال حديث كريسبو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السيلية في ربع نهائي كأس أمير قطر، مشددًا على أن المباراة ستكون صعبة، قبل أن يطالب لاعبيه بالحذر في ظل العودة من نشوة التتويج بكأس قطر.

وقال كريسبو: "سنلعب بطريقتنا الهجومية ونسعى لتحقيق الفوز والتأهل للمرحلة المقبلة من هذه البطولة، علينا بذل أقصى جهد ممكن وإغلاق صفحة نهائي كأس قطر والتركيز على مواجهة ربع نهائي كأس الأمير أمام السيلية".

وتابع كريسبو البالغ من العمر 47 عاماً تصريحاته بالقول: "صعوبة مباراة السيلية تكمن في كونها تأتي عقب التتويج بلقب كأس قطر، ومن هنا علينا الحذر بشكل كبير وأن نكون جيدين من الناحية الذهنية".

واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه بالقول: "تركيزنا حالياً منصب على بطولة كأس الأمير، ولا نفكر سوى في مواجهة السيلية، نتعامل مع جميع البطولات خطوة بخطوة ونسعى ليكون الموسم الحالي الأفضل في تاريخ نادي الدحيل من خلال التتويج بالرباعية".

نام تاي هي: هدفنا التتويج باللقب

بدوره، قال الكوري الجنوبي نام تاي هي لاعب وسط فريق الدحيل إن المواجهة أمام السيلية ذات أهمية كبيرة في سباق فريقه نحو الظفر باللقب الثالث هذا الموسم.

وأضاف: "نحن أمام مواجهة هامة للغاية، وركزنا في التحضيرات على الجوانب البدنية، وهدفنا التتويج باللقب ونعرف قيمة البطولة وسنسعى لإظهار أفضل المستويات".

وختم اللاعب الكوري تصريحاته: "واجهنا صعوبات كبيرة هذا الموسم وتعرضنا لظروف عديدة، ولكن نجحنا فيما بعد في النهوض وتقديم الصورة المرضية".

جدير بالذكر أن الدحيل، يلتقي غدًا الإثنين، مع السيلية صاحب المركز الأخير في دوري نجوم قطر في مواجهة هي الثانية على التوالي بين الفريقين، بعد أن التقيا في الجولة الثامنة عشرة من الدوري، وكاد السيلية أن يفجر المفاجأة بتقدمه على متصدر الترتيب حتى الدقيقة (57)، بيد أن مساعيه لم يكتب النجاح لها بعد أن تلقت شباكه ثلاثة أهداف في غضون نصف ساعة.

شارك: