العربي يتجاوز معيذر ويبلغ نصف نهائي كأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-09 00:07
من احتفال لاعبي العربي بالفوز على معيذر في كأس قطر 2023 (Twitter/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات العربي، ثاني ترتيب دوري نجوم QNB، أول المتأهلين إلى نصف نهائي مسابقة كأس أمير قطر، إثر فوزه على معيذر بنتيجة 2-0 لحساب ربع نهائي المسابقة، في المواجهة التي أقيمت على استاد "عبد الله بن خليفة".

وتقدم العربي مبكرا في النتيجة، وبالتحديد عند الدقيقة (12) عن طريق البرازيلي رافينيا ألكنتارا بتسديدة يسارية داخل منطقة الجزاء، إثر تمريرة حاسمة من زميله السوري عمر السومة، وهو الهدف الذي انتهى عليه شوط المباراة الأول.

وكان المغربي علاء الدين أجراي قريبا من تعديل النتيجة لمعيذر في الدقيقة (20)، لكن حارس العربي جاسم الهيل تصدى لتسديدته ببراعة كبيرة، وتمكن من إبعاد الكرة إلى الركنية محافظا على نظافة شباكه. وأضاف التونسي يوسف المساكني الهدف الثاني عند الدقيقة (71)، مستغلا تمريرة حاسمة من زميله القطري إبراهيم كالا.

وسيواجه العربي في نصف النهائي الفريق الفائز من المواجهة التي ستجمع بين الدحيل والسيلية، ما يجعل احتمال مشاهدة مواجهة بين متصدر جدول ترتيب الدوري القطري ووصيفه في المربع الذهبي أمرًا واردًا بقوة. 

وتجري ثلاث مباريات أخرى في ربع النهائي على مدار الأيام الثلاثة المقبلة؛ إذ سيتواجه الغرافة مع الشحانية، فيما يلتقي الدحيل بالسيلية، وسيواجه أم صلال السد آخر مباراة بهذا الدور.

شارك: