كريسبو على أبواب الرحيل عن الدحيل وهذا بديله

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 23:11
الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب نادي الدحيل القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الدحيل القطري، على أعتاب إقالة المدرب الأرجنتيني، هيرنان كريسبو، بعد النتائج السيئة للفريق في دوري نجوم إكسبو، ومسابقة دوري أبطال آسيا.

وأكد الصحفي الموثوق، فابريتسيو رومانو، عبر تغريدة نشرها على حسابه بمنصة "X" (تويتر سابقًا)، أن المدرب السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كريستوف غالتييه، على وشك استلام مهامه مدربًا جديدًا لنادي الدحيل، والمفاوضات في المراحل النهائية بين النادي القطري والمدرب.

وتابع رومانو في تغريدته: "سيتم إقالة هيرنان كريسبو، والخطة الآن هي تعيين غالتييه كمدرب جديد إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها".

وجاءت الخسارة الأخيرة للفريق على ملعبه في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس الايراني، لتكشف عن المستوى المتواضع للدحيل، حيث أصبحت حظوظ الفريق ضعيفةً في بلوغ الدور المقبل لدوري الأبطال، بعد التراجع للمركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة خلف النصر المتصدر بست نقاط، وبيرسبوليس بثلاث نقاط.

ولم تكن النتائج بدوري الأبطال بعيدة عن نتائج الفريق في الدوري، حيث لعب الفريق خمسة مباريات، فاز في 3 وخسر في واحدة وتعادل في أخرى، محتلاً المركز الرابع في سلم ترتيب دوري نجوم إكسبو.

وستكون الجولات المقبلة في الدوري والبطولة الآسيوية حاسمة بشأن مصير كريسبو، سواء بالبقاء أو المغادرة، في ظل حالة عدم الرضا عما يقدمه مع الفريق حاليًا.

شارك: