كانسيلو يحصد أولى جوائزه في الدوري الإسباني مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 21:55
البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوج لاعب برشلونة الجديد، الظهير الأيمن، البرتغالي جواو كانسيلو، بأولى جوائزه الفردية في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني مع النادي الكتالوني؛ بحصوله على جائزة "أفضل هدف" بالمسابقة المحلية، خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

وتُوج كانسيلو بالجائزة عن هدفه المميز في شباك ريال بيتيس، والذي أحرزه عبر تسديدة قوية، تلت فاصلًا مهاريًا مميزًا، علمًا أن كانسيلو سجّل ذلك الهدف في مباراته الأولى بملعب برشلونة الحالي "لويس كومبانيس".

وإحصائيًا، سجّل كانسيلو هدفين وصنع آخر، خلال 7 مباريات خاضها مع برشلونة بمختلف البطولات حتى الآن، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن كانسيلو (29 عامًا) انضم إلى برشلونة خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بموجب عقد إعارة يمتد لموسم واحد، مع توقعات بشراء البرسا لبطاقة اللاعب "نهائيًا" الصيف المقبل.

في سياقٍ متصل، تُوج نجم ريال سوسيداد، الياباني تاكيفوسا كوبو، بجائزة أفضل لاعب في البطولة خلال شهر سبتمبر، فيما حصد مدرب جيرونا، الإسباني ميغيل أنخيل سانشيز، جائزة أفضل مدير فني، وذهبت جائزة أفضل لاعب صاعد لمتوسط ميدان فالنسيا، خافي غيرا.

يُذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم 2023-24، بعد انتهاء أول 8 جولات من عمر البطولة، برصيد 21 نقطة، مُتقدمًا بنقطة واحدة على برشلونة الثاني، ونقطتين على جيرونا الثالث.

شارك: