كاسياس يحمل كأس العالم قبل انطلاق نهائي مونديال قطر

تاريخ النشر:
2022-12-18 12:23
إيكر كاسياس حمل كأس العالم قبل المباراة الافتتاحية لمونديال 2018 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيصبح إيكر كاسياس قائد منتخب إسبانيا الأسبق أحد أبطال المشهد في مونديال قطر 2022 حين يدخل إلى أرض الملعب حاملًا كأس العالم بيديه ويضعه على المنصة قبل انطلاق المباراة النهائية لكأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا على استاد لوسيل.

وستكون هذه المرة الثانية التي يحمل فيها النجم الإسباني السابق كأس البطولة ويضعها على المنصة، بعدما كانت المرة الأولى قبل المباراة الافتتاحية لمونديال 2018 بين منتخب البلد المستضيف روسيا ومنتخب السعودية.

وسيتوجه كاسياس إلى أرضية ملعب لوسيل قبل عزف النشيد الوطني لمنتخبي الأرجنتين وفرنسا وسيضع الكأس التي ستنتظر الفائز من المواجهة، حيث يأمل كل منتخب أن يضيف النجمة الثالثة إلى قميصه.

ويعد الحارس السابق للنادي الملكي أحد أبرز قادة منتخب إسبانيا وقد سبق له الفوز بكأس العالم 2010 التي استضافتها جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى بطولتي يورو 2008 و2012، فيما شارك مع بلاده في 167 مباراة دولية تلقى خلالها مرماه 93 هدفًا وخرج في 102 مباراة بشباك خالية من الأهداف.

كاسياس خارج ملعب لوسيل

وسبق لكاسياس تمثيل ريال مدريد الإسباني حيث فاز معه ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين بالإضافة إلى لقب الليغا الإسبانية 5 مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين.

شارك: