كاريلو الهلال يقتحم مجال تصميم الأزياء!

2021-06-08 09:01
أندريه كاريلو محترف الهلال (Twitter/al hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر محترف نادي الهلال السعودي، أندريه كاريلو، بداية عمل جديد وشراكة مع مواطنه البيروفي، جيفرسون فارفان، وذلك في عمل تصميم الأزياء وبيع الملابس.

وكان كاريلو قد انضم إلى الهلال في صيف عام 2019، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، ويُعتبر من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة فريقه الذي يحتل حاليا صدارة الدوري السعودي برصيد 45 نقطة، بعد مرور 23 جولة من المسابقة. 

وبحسب صحيفة "elfutbolero" البيروفية، فإن فارفان أقنع كاريلو بمشاركته في عمله الجديد، وأكد له أن الشركة ستجلب له أموالا كثيرة، وثروة طائلة.  

وقالت الصحيفة: "محترف الهلال يتمتع بقوة إعلامية كبيرة في العالم العربي، مما قد يساعده على التسويق لشركته الجديدة في العالم العربي، حيث يمكنه التعاون مع العديد من متاجر الملابس المهمة في السعودية، حتى تقوم بعرض منتجات الشركة الجديدة".  

وجاء في ختام التقرير: "كل هذا قد يحدث تغييرًا جذريًا على المستوى الدولي في مسيرة محترف الهلال، والتي يمكن أن تتحول من لاعب كرة قدم إلى مصمم أزياء. من غير المعروف متى سيبدأ كاريلو في بيع إنتاجه الجديد بطريقة ضخمة، لكن الأمر سيعتمد على عدد الوحدات المباعة في بيرو لبدء التسويق بكميات أكبر، وبالتالي يمكن أن يربح أندريه كاريلو آلاف الدولارات".

شارك: