نجم الهلال السابق يكشف حقيقة عودته إلى البيرو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-07 17:14
البيروفي أندريه كاريلو من أبرز المحترفين في تاريخ نادي الهلال (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم الهلال السابق والقادسية الحالي، أندريه كاريو، أن الوقت لم يحن بعد للعودة إلى كرة القدم البيروفية؛ لأنه يشعر بالارتياح للعب في السعودية، لكنه مع ذلك، لم يستبعد إمكانية العودة إلى فريق أليانزا ليما مُستقبلًا.

وقال كاريو (32 عامًا) في تصريحات نقلها موقع "infobae" البيروفي: "أنا سعيد جدًّا في السعودية، لدي عام آخر في عقدي مع القادسية. نعم، الفكرة تخطر على بالي (العودة إلى كرة القدم البيروفية)".

وتابع اللاعب الدولي: "لقد قلت دائمًا إنني أرغب في القدوم إلى البيرو في وقت مناسب، خاصة إلى أليانزا ليما. إنه النادي الذي احتضنني عندما كنت صغيرًا، حيث ظهرت لأول مرة".

وأوضح جناح الهلال السابق: "أتطلع إلى حصد الألقاب في البيرو، وإذا كان الأمر كذلك مع أليانزا ليما، فهذا أفضل. لذلك دعونا نر ما سيحدث. لا أستطيع أن أخبركم بلحظة حدوث هذا، لكن هناك وقت لذلك".

ويستعد كاريو لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخب بلاده، والتي تنطلق يوم 21 يونيو/ حزيران الجاري، وتستمر حتى 15 يوليو/ تموز المقبل.

وغادر كاريو الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، بعد مسيرة حافلة على مدار 5 سنوات قضاها مع أزرق العاصمة، قبل أن يذهب إلى صفوف القادسية.

نجم الهلال كاريو.. أرقام رائعة

يُعد كاريو من أبرز لاعبي الهلال خلال السنوات الماضية؛ إذ تمكن من حجز مكانة أساسية له في صفوف فريقه، وأسهم في حصول "الزعيم" على الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين.

وقد شارك اللاعب مع الفريق الأزرق في 188 مباراة عبر جميع المسابقات، وأحرز 29 هدفًا، وقدّم 34 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الهلال أندريه كاريلو الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وبدأ اللاعب مسيرته الكروية مع أليانزا ليما البيروفي في عام 2009، وبعد ذلك بعامين غادر إلى البرتغال لمتابعة مسيرته الكروية مع سبورتينغ لشبونة، ثم بنفيكا، وبعدها قضى فترة وجيزة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص واتفورد، قبل أن يحط الرحال في الهلال.

وبرفقة القادسية، لعب كاريو 28 مباراة هذا الموسم 2023-24، ضمن منافسات دوري الدرجة الأول السعودي "دوري يلو"، واستطاع اللاعب هز الشباك مرتين، مع تقديمه 5 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 1.5 مليون يورو.

وأسهم نجم الهلال السابق في احتلال نادي القادسية لصدارة جدول الترتيب في دوري يلو؛ ليصعد الفريق إلى دوري المحترفين السعودي "دوري روشن" خلال الموسم المقبل.

شارك: