أندريه كاريو: ما فعله نجم الهلال السابق من أجلي لا يُنسى

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:10
البيروفي أندريه كاريلو من أبرز المحترفين في تاريخ نادي الهلال (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث النجم البيروفي أندريه كاريو عن فترة لعبه مع ناديه السابق الهلال السعودي، كاشفًا أن علاقته كانت رائعة للغاية مع زميله الفرنسي بافتيمبي غوميز، مهاجم كاواساكي الياباني حاليًا.

وفي تصريحات عبر "البودكاست" الخاص بنجم الكرة البيروفية السابق، جيفرسون فارفان، ونقلها موقع "infobae" البيروفي، كشف لاعب القادسية الحالية عما دار بينه وبين غوميز، قبل خوض مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني، موسم 2018-19، والتي شهدت تتويج الهلال باللقب بعد الفوز بثنائية نظيفة.

وقال أندريه كاريو: "قبل نهائي آسيا أمام أوراوا، تحدث لي غوميز وطلب مني صناعة هدف له، وسأحصل على هدية لا أتوقعها. خلال اللقاء، كانت المباراة تقترب من النهاية، وكنا متقدمين بهدف. واجهت حارس المرمى وكان يمكنني التسجيل، لكنني رأيت غوميز بجانبي وتذكرت الهدية التي وعدني بها إذا صنعت له؛ لذلك أعطيته الكرة".

وتابع اللاعب صاحب الـ33 عامًا: "بعد أن صنعت الهدف، وصلنا إلى السعودية، ومن ثم دعاني غوميز لتناول الغداء، وتفاجأت بوجود صندوق أخضر به ساعة رولكس تحمل اسمي".

أندريه كاريو: هذا الموقف لا يُنسى من غوميز

وأشاد نجم الهلال السابق بما فعله غوميز له عقب مغادرة النادي السعودي، وأوضح: "قلت له إنني قادم إلى تركيا، وكان يلعب آنذاك في غلطة سراي. لقد دفع لي ثمن الفندق وكل شيء وحجز لعائلتي جناحًا رائعًا، وأيضًا وضع صورًا لي مع عائلتي ووضع الورود في جميع أنحاء الغرفة. هذا الموقف لن أنساه على الإطلاق".

وكشف أندريه كاريو عما دار بينه وبينه مدرب بيرو السابق، الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، عقب قراره بالانتقال إلى نادي الهلال منتصف عام 2018.

وقال النجم البيروفي: "اتصل بي جاريكا قبل انتقالي إلى الهلال، وقال لي كن حذرًا، استدعاؤك للمنتخب سيكون في خطر، ولكن ذهبت وأخبرته أن يتصل بلاعب آخر".

الهلال أندريه كاريلو الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وانتقل أندريه كاريو للهلال بعد مشاركته في مونديال روسيا 2018؛ مما جعله يتلقى انتقادات لا حصر لها من الجماهير والصحافة، مُعتبرين أن ذهابه إلى دوري ثانوي كان من أجل الحصول على الأموال فقط، لكن النجم البيروفي أظهر أنه لم يكن مُخطئًا، وكان عنصرًا أساسيًا مع "أزرق العاصمة" الذي فاز معه بألقاب عديدة، بالإضافة إلى وصوله إلى نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وأسهم اللاعب في حصول الهلال على الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين، وقد شارك مع "الزعيم" في 188 مباراة عبر جميع المسابقات، وأحرز 29 هدفًا، وقدّم 34 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وذهب نجم البيرو إلى القادسية في الميركاتو الصيفي 2023، وأسهم في احتلال ناديه صدارة جدول الترتيب في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"؛ ليصعد الفريق إلى دوري المحترفين السعودي "دوري روشن" خلال الموسم المقبل.

شارك: