مدرب ريفر بليت يرفض عرضا خياليا من الهلال السعودي!

2021-06-08 09:01
مارسيلو غاياردو مدرب ريفر بليت الأرجنتيني (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت شبكة "tycsports" الأرجنتينية أن مدرب نادي ريفر بليت، مارسيلو غاياردو، رفض في الفترة الماضية عرضًا ضخمًا لتولي قيادة الهلال السعودي، خلفًا للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو، الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.  

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الهلال أغرت المدرب الأرجنتيني بمبلغ 10 ملايين دولار، وعقد لمدة 3 سنوات، مع القدرة على إتمام صفقتين من الطراز العالمي.

وأشارت شبكة "tycsports" إلى أن غاياردو رفض عرض الهلال، وتمسك بالبقاء مع ريفر بليت، رغم المغريات الكبيرة التي قُدمت للمدرب الذي ينتهي عقده مع ناديه في ديسمبر 2021.  

ونقلت الشبكة الأرجنتينية تصريحات مدرب ريفر بليت حول رفضه عرض الهلال، حيث قال: "أنا في مكان كبير للغاية وأحصل أيضًا على أجر جيد جدًا. لست بحاجة إلى المغادرة لأظهر أنني أستطيع أن أصبح مدربًا أفضل".  

وأضاف: "ليست لدي الرغبة في مغادرة ريفر بليت، كما أريد أن أكون قريبًا من عائلتي ولذا فأنا أعيش بسعادة. في اليوم الذي أرى فيه أنني لم أعد قادرًا على إقناع الأشخاص الذين أثق بهم، هناك سنرى. أنا أستمتع اليوم بما أفعله وأعيش من يوم لآخر. هذا يجعلني لا أفكر. لا أعرف كم سأبقى.. لكن ما لا يبدو اليوم قريبًا، ربما يكون غدًا".  

وكان الهلال قد أسند مهمة تدريب الفريق إلى البرازيلي روجيرو ميكالي، واستطاع المدرب في المباريات الماضية تحسين النتائج، وفاز بالأمس على الوحدة بنتيجة 4 ـ 2، في الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، ليعتلي الفريق الصدارة برصيد 45 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب.

شارك: