كارلو أنشيلوتي يكشف كواليس مثيرة في موسم ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
كارلو أنشيلوتي يراهن على موسم مميز مع ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سيطر التفاؤل على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يتوقع موسمًا مثاليًا مع ريال مدريد، رغم البداية المتعثرة للنادي الملكي في الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية خلال مشاركته عبر منتدى من مكسيكو سيتي: "ريال مدريد هو النادي الأكبر في العالم، لديه أعظم اللاعبين، كل ذلك يجعل متطلبات الفريق كبيرة للغاية، وهذا ما نعمل عليه كل عام، لدينا لاعبين جدد أمثال كيليان مبابي وإندريك، جميعهم يتأقلمون بشكل جيد في الوقت الراهن".

وتابع: "سننهي موسمنا بشكل رائع عبر مختلف المسابقات، الفوز بالألقاب أمر معقد، لكننا نريد المنافسة كما هو الحال الذي اعتاد عليه ريال مدريد، نرفض الاستسلام، وهو ما يدركه جميع اللاعبين الذين يرتدون قميص النادي".

كارلو أنشيلوتي يرفع سقف التحديات مع ريال مدريد

أكمل المدرب الإيطالي المخضرم كلماته بالقول: "العمل في غرفة ملابس تعج بالنجوم لا يبدو سهلًا، لكن أحد أبرز مفاتيح النجاح يتمثل في الصدق مع اللاعبين، من الصعب شرح كيف يكون الأمر، لكن ما هو مهم أن تفكر دومًا بإيجابية، حتى لو ساءت الأمور".

وأضاف: "الهزيمة هي لحظة حزن ولكنها فرصة لمحاولة تحسين الأمور. عليك أن تنهض بنفسك، كما هو الحال في الحياة. النصر ليس سعادة حقيقية. أراها راحة لأنه بعد ثلاثة أيام سيكون لديك اختبار آخر. يمكن للنقد أن يعود ويزعجك حين لا تحسن نقد ذاتك. إذا نقدت نفسك، ستتراجع حدة الانتقادات من حولك".

واختتم تصريحاته، قائلًا: "يجب أن تكون لديك فكرة واضحة عما ينبغي عليك القيام به. من المهم أن تستمع. ما من شيء اسمه حياة بلا ضغوط أو توتر. اليوم الذي لا أشعر فيه بالحماس قبل أي مباراة هو اليوم الذي يجب أن أتوقف فيه".

جدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي يعد من أبرز الأساطير في عالم التدريب خلال العقد الأخير، وسبق له تحقيق العديد من الإنجازات، خاصة على صعيد المسابقات الأوروبية، كان آخرها قيادة ريال مدريد نحو التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

شارك: