كارتيرون في السد القطري.. تعرف إلى الحقيقة كاملة

2021-11-14 18:11
أرشيفية- المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى حازم فتوح، وكيل أعمال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك المنافس في الدوري المصري الممتاز، اليوم الأحد 14 نوفمبر/ تشرين الثاني، أي مفاوضات تجمع موكله مع نادي السد متصدر دوري نجوم قطر.

وأكد فتوح خلال مداخلة مع فضائية "أون تايم سبورتس 1" المصرية أن كارتيرون ملتزم بعقده مع القلعة البيضاء، ولم يتفاوض مع السد ليتولى تدريب الفريق خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز الذي رحل لتدريب فريق برشلونة الإسباني.

وقال فتوح: "نادي السد القطري لم يفاوض المدرب الفرنسي لخلافة تشافي، وكل ما يُثار في الأيام الماضية عن تولي كارتيرون ناديا في الخليج مَحضُ شائعات".

وأضاف فتوح: "المدرب الفرنسي سعيد داخل القلعة البيضاء حاليا، ويرى أن بإمكانه الاستمرار وتحقيق النجاح مع الزمالك"، موضحًا: "عقد تجديد كارتيرون مع الزمالك تم تفعيله لمدة 3 مواسم".

وختم وكيل الأعمال تصريحاته عن المدرب الفرنسي: "كارتيرون لن يغادر، ولم يتلق أي عروض للمغادرة خلال الفترة الأخيرة".

وعاد كارتيرون إلى الزمالك في مارس/ آذار 2021 بعد أن غادره العام الماضي لتدريب التعاون في الدوري السعودي، ليقود الفارس الأبيض للقب الدوري المصري الممتاز الأول له منذ 6 سنوات، ووقع قبل أسابيع على عقد جديد مدته ثلاث سنوات، شأنه أن يبقيه في النادي حتى عام 2024.

حازم فتوح: من المستحيل أن يترك أوباما الزمالك

في سياق متصل، تطرق حازم فتوح لموكله يوسف أوباما مهاجم الزمالك، وأكد أن اللاعب سيبقى في القلعة البيضاء، مشددا على أن أوباما من المستحيل أن يغادر الزمالك في يناير/ كانون الثاني القادم.

وختم فتوح تصريحاته: "اللاعب لا يفكر في ترك النادي إطلاقا في هذا الوقت، خاصة في ظل الظروف الحالية حيث إن النادي لديه حظر انتقالات".

يُذكر أن الزمالك بدأ الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الجمعة المقبل (19 نوفمبر) على استاد الإسماعلية.

شارك: