خاص | يوسف حسن يعلّق على قرار الزمالك بفسخ عقده

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
يوسف حسن لاعب نادي الزمالك السابق (facebook: Youssef Hassan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن يوسف حسن لاعب نادي الزمالك المصري، عن فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء من خلال بيان نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الجمعة.

وتواصل winwin مع لاعب الزمالك السابق لمعرفة تفاصيل فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض، ليؤكد أنه لم يكن يعلم أي شيء عن هذا القرار، وأنه تفاجأ بما حدث وأنه كان حاضرًا بشكل طبيعي في النادي خلال الفترة الأخيرة ومواظب على التدريبات والعلاج.

يوسف حسن: لم يخبرني أحد بفسخ عقدي!

وفي تصريحات خاصة، أكد اللاعب أن نادي الزمالك أعلن عن قائمة الفريق وتفاجأ اليوم، عندما علم بعدم وجود اسمه ضمن القائمة التي تم تسجيلها، ما جعله يغيب اليوم عن التدريبات كما كان يفعل خلال الفترة الماضية، وقال حسن: "لم يبلغني أي شخص بفسخ عقدي، لا أعلم ما السبب الحقيقي، لكن في النهاية فوجئت بهذا الشكل أنني خارج النادي".

وعن تعرضه للظلم من قبل مسؤولي الزمالك تابع: "لم يهتم أي شخص بي من قبل المجلس السابق وحتى المجلس الحالي ولم يهتم أحد بعلاجي بشكل صحيح، كنت لاعبًا أساسيًا مع المدرب فيريرا ومن بعد رحيله، وإصابتي انقلب الأمر".

وشدّد: "بعد الآن، الأمر انتهى بيني وبين الزمالك ولن أتواصل مع أي شخص في النادي مرة أخرى، حتى وكيل أعمالي فسخت تعاقدي معه لأنه لم يتحدث عن أي أزمة تعرضت لها ولم يقف بجانبي".

وتعرض يوسف حسن لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع نادي الزمالك في مباراة فريقه أمام المقاولون العرب وتعرض بعدها لكدمة أخرى في نفس مكان الإصابة مع المنتخب أدت لإصابته بقرحة في الكاحل ليضطر لإجراء جراحة عاجلة.

وكشف اللاعب في وقت سابق أنه طلب من نادي الزمالك خلال فترة دامت 6 أشهر لإجراء عملية جراحية من أجل التعافي من إصابته، دون استجابة من أي طرف من قبل النادي الأبيض، قبل أن يستجيب المجلس الحالي لطلباته قبل تولي المسؤولية بشكل رسمي، ليخضع إلى عملية ناجحة.

شارك: