خاص | الكشف عن سبب تجاهل الزمالك دفع غرامة أتشيمبونغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
نادي الزمالك المصري.. بطل السوبر الأفريقي (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل أروقة نادي الزمالك المصري، عن تطورات جديدة تتعلق بغرامة لاعبه السابق بنجامين أتشيمبونغ البالغة 172 ألف دولار أمريكي، الأمر الذي يعرض الفريق الأبيض لخطر إيقاف القيد مرة أخرى.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لمنصة "winwin"، أنه لا يوجد أزمة على الإطلاق في تسديد غرامة أتشيمبونغ، والعقوبة لن تُعرض النادي لإيقاف قيد جديد في الوقت الحالي، لأنها مرتبطة بسداد مستحقات اللاعب، وستكون خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل وليس الوقت الحالي.

وأشار المصدر إلى أن العملاق المصري من المحتمل أن يُنهي التعاقد مع صفقة أو صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أو يتم إرجاء الأمر إلى شهر يناير المقبل، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع أتشيمبونغ

وتابع المصدر، أن سبب عدم دفع مستحقات اللاعب الغاني هو أن النادي مرتبط بسداد قسط مستحقات المغربي خالد بوطيب، وهو الأمر الأهم حاليًّا، لأنه في حال عدم الدفع سيتم إيقاف القيد على الفور.

وكان نادى القلعة البيضاء قد تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بتغريم النادي 172 ألف دولار بسبب التأخر في سداد القسط الأخير المستحق للغاني بنجامين أتشيمبونغ لاعب الفريق الكروي السابق.

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" النادي المصري بتغريمه 172 ألف دولار، بسبب عدم سداد القسط الأخير لأتشيمبونغ، وهو القسط الذي استحق سداده في شهر أبريل/ نيسان الماضي، إلا أن النادي لم يدفعه.

وتعاقد الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع كلٍ من المغربي محمود بنتايج والفلسطيني عمر فرج، والبولندي كونراد ميشالاك والسنغالي سيدي ندياي، والغيني جيفرسون كوستا ومحمد حمدي، في إطار مساعي القلعة البيضاء للمنافسة على مختلف المسابقات المحلية والأفريقية.

شارك: