كأس آسيا | عموتة يعلن القائمة الأولية للمنتخب الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 11:26
المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن (twitter/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المغربي الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، عن القائمة الأولية المشاركة في كأس آسيا 2023 المقررة في قطر بداية العام المقبل.

وضمّت القائمة الأوّلية 33 لاعبًا هم: يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، أحمد الجعيدي، عبدالله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سليم عبيد، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، محمود شوكت، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، رزق بني هاني، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

وتنطلق تدريبات المنتخب الأردني اعتبارًا من يوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول، بحضور اللاعبين المحليين بانتظار اكتمال الصفوف بالتحاق المحترفين بالخارج تباعًا.

ويغادر منتخب النشامى، الثلاثاء القادم 26 من الشهر الجاري، إلى بيروت استعدادًا لمواجهة المنتخب اللبناني وديًّا على أن يعلن قائمته الرسمية في اليوم الأول من الشهر القادم والتي ستضم 26 لاعبًا.

ويواصل المنتخب الأردني معسكره التدريبي في الدوحة، والذي يتخلله لقاءان وديان أمام المنتخب القطري يوم 5 كانون الثاني/نوفمبر والمنتخب الياباني يوم 9 من ذات الشهر.

يُذكر أن منتخب الأردن حل في المجموعة الخامسة في نهائيات كأس آسيا 2023، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

وتُقام البطولة في الفترة من 12 يناير/كانون الثاني حتى 10 فبراير/شباط المقبلين، على 9 ملاعب من بينها 7 استضافت مباريات مونديال 2022.

شارك: