قناة كريستيانو رونالدو في يوتيوب تُحقق قفزة جديدة هائلة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
البرتغالي كريستيانو رونالدو يواصل الصعود بقوة الصاروخ في منصة "يوتيوب" (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

بعد شهر من إطلاقها عبر منصة "يوتيوب" العالمية، حققت قناة كريستيانو رونالدو قفزة هائلة جديدة في عدد المشتركين في القناة الرسمية لهداف النصر السعودي وأسطورة ريال مدريد.

ودشن كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للمنتخبات قناة في منصة "يوتيوب" الشهر الماضي تحت مسمى (UR CRISTIANO) وقد لاقت رواجًا وانتشارًا سريعًا عبر العالم، وحققت أرقامًا قياسية في عدد المشتركين قياسًا بالمدة الزمنية لإطلاق القناة.

قناة كريستيانو تقترب من حاجز الـ70 مليونًا في يوتيوب!

وصلت قناة كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، اليوم الخميس 10 أكتوبر/ تشرين الأول، على يوتيوب إلى 65 مليون مشترك. وتجاوز عدد متابعي قناة قائد منتخب البرتغال على يوتيوب مليونًا في ساعة واحدة فقط، و12 مليونًا خلال ساعات، فيما وصله درع "يوتيوب" الذهبي في أقل من 24 ساعة، قبل أن يصل إلى 65 مليون مشتركًا في المنصة العالمية.

وقال توماس فرويس، الرئيس التنفيذي لشركة (دينتسو كرييتيف) المسؤولة عن تخطيط قناة كريستيانو في أثناء تقديم النتائج: "هذه فكرة نابعة من رغبة كريستيانو في أن يكون بالقرب من جماهيره وتوجيه رسائله إلى العالم. إنه موجود في قرارات المحتوى والموضوعات وهو البطل الرئيس".

وبوصول قناة رونالدو إلى 65 مليون مشترك، تحتل المرتبة الـ 32 في قائمة أكثر قنوات "يوتيوب" متابعةً، متفوقةً على نجومٍ أمثال تايلور سويفت وإيمينيم؛ ومنذ نُشرت المقاطع الأولى في 21 أغسطس/ آب وحتى اليوم تلقى المحتوى أكثر من 500 مليون مشاهدة.

ويعد لاعب النصر السعودي حاليًا الشخص الأكثر متابعةً على الشبكات الاجتماعية، إذ يملك مليار متابع، وأصبح أول شخص في التاريخ يصل لهذا الرقم.

ويعتبر البرتغالي أكثر رياضي متابعةً على "إنستغرام" بـ641 مليونًا، متقدمًا بفارق كبير على منافسه ليونيل ميسي الذي يبلغ عدد متابعيه 500 مليون.

ويخوض رونالدو (39 عامًا) موسمه الثالث في الدوري السعودي للمحترفين بعد توقيع على عقد حصل مقابله على 215 مليون دولار كراتب عام 2023، ويبحث نجم ريال مدريد ويوفنتوس الأسبق على أول ألقابه في القارة الآسيوية، إذ لم يُحالفه الحظ حتى الآن في التتويج بأي لقب مع النادي النصراوي ولم ينجح فقط إلا في نيل البطولة العربية للأندية والتي تعتبر ودية؛ ولا تُدرج تحت قائمة البطولات الرسمية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

شارك: