قطر تنظم معرضين لمونديال 2022 في السعودية والإمارات

2022-09-13 14:27
قطر تتأهب لاستضافة كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث أنه سيكون أمام المشجعين في السعودية والإمارات الفرصة لزيارة جناح كأس العالم قطر 2022، للحصول على أحدث المعلومات عن البطولة، وذلك خلال شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقالت اللجنة من خلال حسابها الرسمي عبر موقع "تويتر": "دعوة للمشجعين في السعودية  تفضلوا بزيارة جناحنا للحصول على أحدث المعلومات عن مونديال قطر 2022، بما فيها التذاكر والتقديم لبطاقة هيّا".

وأوضحت لجنة المشاريع والإرث أن الجناحين سيكونان متاحين أمام الزوار  في السعودية خلال الفترة من 15 وحتى 28 سبتمبر في النخيل مول بالرياض ومول العرب بمدينة جدة، من الساعة 2 إلى 10 مساءً (من الأحد إلى الخميس) ومن 3 إلى 11 مساءً يومي الجمعة والسبت.

كما يمكن المشجعين في الإمارات زيارة جناح كأس العالم قطر 2022 خلال الفترة من 15 وحتى 28 سبتمبر في مول الإمارات، من الساعة 10 صباحًا وحتى 11 مساءً في كافة أيام الأسبوع، ومن 10 صباحًا إلى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

ومن المُنتظر أن تكون قطر قِبلةً لعالم كرة القدم في المونديال خلال فترة إقامته من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين. وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، كشفت الدولة القطرية عن استعداد هائل لاستضافة المشجعين من مختلف أنحاء العالم، عبر عمل كُلِّل، حسب متابعين، بإصدار بطاقات "هيّا".

بطاقة المشجع "هيّا" لمونديال FIFA قطر 2022
 

تُقدِّم بطاقة "هَيّا" العديد من المزايا في مقدمتها الدخول إلى الاستادات المونديالية التي تستضيف مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، والاستخدام المجاني لوسائل النقل العام في أيام مباريات المونديال، كما تُتيح للجمهور من خارج قطر الحصول على تصريح الدخول إلى الدولة، بجانب حضور عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للبطولة.

ويمكن أيضًا للمشجعين من خارج قطر حجز أماكن إقامتهم من خلال منصة البلد المضيف الرسمية، التي توفر خيارات متنوعة تُطرح على مدار العام الحالي؛ ومنها الوحدات السكنية والفيلات والفنادق العائمة وغيرها. ويستطيع المشجعون حجز أماكن إقامتهم عبر وسائل أخرى خارج إطار منصة البلد المضيف؛ كالمواقع الإلكترونية والسياحية وغيرها.

بطاقة هيا

 

شارك: