قراران يؤكدان اقتراب رحيل فيتور روكي بعد ارتباط اسمه بالهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-20 21:14
-
آخر تعديل:
2024-08-19 05:54
البرازيلي فيتور روكي ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو/ حزيران 2031 (x/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت شبكة "relevo" الإسبانية أن نادي برشلونة اتخذ قرارين لهما تأثير كبير في اللاعب فيتور روكي واحتمالية مغادرته الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار التقرير إلى أن إدارة برشلونة قررت إعطاء رقم قميص روكي (19) إلى زميله لامين يامال، وهو الرقم الذي ارتداه اللاعب الشاب في بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة، التي شهدت تتويج المنتخب الإسباني باللقب.

أما القرار الثاني، فقد شوهد في تدريبات برشلونة، الجمعة 19 يوليو/ تموز، تحت قيادة المدرب الألماني الجديد، هانز فليك، حيث تم تحويل فيتور روكي للمشاركة مع الفريق الرديف، وتم استبعاده من استعدادات الفريق الأول.

وارتدى روكي القميص رقم 19 خلال الأشهر الستة الأولى له في برشلونة، وبإعلان النادي الكتالوني عدم منحه أي رقم من خلال الموقع الرسمي، يتضح أن هناك رغبة كبيرة في مغادرته هذا الصيف.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد أشارت إلى أن رحيل فيتور روكي عن برشلونة هذا الصيف مسألة وقت فقط، إذ يُعد النادي منفتحًا على بيعه، ولكن البلوغرانا لن يتخلى عنه إلا بأعلى مقابل مادي.

البرازيلي فيتور روكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني ون ون winwin


وأشار التقرير إلى أن برشلونة يعلم بوجود رغبة من ناديي الهلال ولاتسيو، للظفر بخدمات اللاعب، ولكن وصيف الدوري الإسباني لا يميل إلى بيعه للنادي الإيطالي؛ لأن الأخير يريد الحصول على خدمات روكي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وهو أمر لا يتناسب مع إستراتيجية برشلونة في الوقت الحالي، الذي يرغب في الحصول على مبلغ كبير من المال من أجل إنعاش خزائنه.

وأوضحت "سبورت" أن برشلونة ينتظر وصول عرض رسمي من جانب بطل دوري روشن السعودي لشراء روكي، لافتة إلى أن النادي الكتالوني سيفعل أي شيء من أجل بيع مهاجمه البرازيلي هذا الصيف.

أرقام فيتور روكي مع برشلونة

تعاقد برشلونة مع روكي صاحب الـ19 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل 30 مليون يورو، ولم يحصل اللاعب البرازيلي على فترة لعب كافية، تحت قيادة المدرب الإسباني السابق تشافي هيرنانديز.

ودافع روكي عن قميص برشلونة في 16 مباراة عبر كل البطولات، وأحرز هدفين، علمًا بأن عقده مع برشلونة يمتد حتى يونيو/ حزيران 2031، فيما تُقدَر القيمة السوقية الحالية للنجم البرازيلي بـ30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: