قبل مونديال قطر.. رافينيا يهدد مكانة نجمي الريال في البرازيل

2022-07-23 11:58
رافينيا دياز يسعى لحجز مقعد أساسي مع منتخب البرازيل في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلّطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، الضوء على تألق النجم البرازيلي الشاب "رافينيا دياز"، في مباراته الأولى مع نادي برشلونة، مشيرةً إلى أن الإمكانات الفنية التي يتمتع بها جناح البلوغرانا تهدد مكانة جناحي ريال مدريد، رودريغو جوس وفينيسيوس جونيور، في تشكيلة منتخب البرازيل، وذلك في تقرير نشرته يوم السبت 23 يوليو/ تموز.

ووقّع الجناح البرازيلي رافينيا دياز يوم الجمعة 15 يوليو/ تموز، على عقود انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني حتى عام 2026 قادماً من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 67 مليون يورو، وبشرط جزائي قيمته مليار يورو.

وتألق البرازيلي، الوافد الجديد إلى نادي برشلونة، وسجل هدفاً وصنع هدفين في مشاركته الأولى مع العملاق الإسباني الذي اكتسح مضيفه إنتر ميامي الأمريكي 6-0، في مباراة ودية جمعتهما، فجر الأربعاء 20 يوليو، ضمن جولة خارجية استعداداً للموسم الجديد.

نجم برشلونة رافينيا دياز يتنافس مع نجمي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس على مقعد أساسي مع البرازيل في كأس العالم قطر 2022

وأشار المصدر ذاته إلى أن لاعب ليدز يونايتد السابق، يستعد لمواصلة تقديم نفسه لجمهور برشلونة في المباراة الودية ضد ريال مدريد، حيث من المقرر أن يواجه اثنين من زملائه في المنتخب الوطني، هما فينيسيوس ورودريغو، وهو ما سيدفع النجوم الثلاثة لمحاولة إثبات أنفسهم لإقناع مدرب البرازيل تيتي، سعيًا للحصول على مركز أساسي في تشكيلة السيليساو.

وقالت موندو إن رافينيا يلعب عادةً على الجانب الأيمن، ويمكنه أيضًا اللعب على اليسار، ما سيجعله يهدد مساعي رودريغو وفينيسيوس اللذين يلعبان أيضًا على الجناح، للحصول على مركز أساسي في تشكيلة منتخب البرازيل خلال كأس العالم قطر 2022.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مدرب البرازيل، تيتي، سيكون أحد أبرز المهتمين بمواجهة الكلاسيكو الودية بين برشلونة وريال مدريد، وذلك ليرى ما يمكن أن يقدمه له اللاعبون البرازيليون في الفريقين قبل مونديال قطر.

ما موعد مباراة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة في لاس فيغاس؟

موعد مباراة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة في لاس فيغاس هو يوم الأحد 24 يوليو 2022، وستُقام المباراة على ملعب "أليجانت" في الولايات المتحدة الأمريكية، وتنطلق صافرة بداية اللقاء الساعة 05:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، 06:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: