فينيسيوس جونيور يبرّر سبب ظهوره المتواضع مع البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
أرشيفية- فينيسيوس جونيور جناح منتخب البرازيل (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف فينيسيوس جونيور جناح منتخب البرازيل، أوجه الاختلاف والسبب وراء صعوبة اللعب مع السيليساو مقارنةً بناديه ريال مدريد، وذلك عقب تكبد منتخب بلاده خسارة مؤلمة أمام باراغواي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

وخسر منتخب البرازيل من باراغواي بهدف نظيف، فجر اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "ديفنسوريس دل تشاكو" برسم الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية، لتكون الهزيمة الرابعة لراقصي السامبا حتى الآن في تصفيات المونديال.

فينيسيوس جونيور يكشف أوجه الاختلاف بين ريال مدريد والبرازيل

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات نشرتها شبكة "ESPN" العالمية: "حال اللعب مع المنتخب يختلف الأمر كليًا عن اللعب لريال مدريد، المباريات في أوروبا مختلفة، تنتقل الكرة من جانب الملعب إلى الجانب الآخر بشكل أسرع، يتعين علينا أن نعرف كيفية التكيف حتى يلعب الجميع بشكل أفضل؛ كي نتمكن من الفوز بالمباريات".

وأضاف: "نعلم الوضع الذي نعيشه، ونريد أن تخرج البرازيل منه بأي ثمن، وعلينا جميعًا أن نعود إلى ديارنا الآن ونبدأ بالتفكير فيما يمكننا القيام به للعودة إلى اللعب الجيد".

وواصل: "لا يمكننا أن نأتي إلى هنا ونخسر هذه النقاط ونلعب بالطريقة التي لعبنا بها، إنها فترة صعبة، وعلينا أن نأخذ في الاعتبار كل الانتقادات ونعود بأسرع ما يمكن لوضع البرازيل في الصدارة".

واعترف فينيسيوس جونيور بالضغط الهائل الذي يفرضه تمثيل المنتخب الوطني، كما تعهد بتحسّين أدائه من أجل مساعدة السيليساو: "نعتذر من الجماهير التي تقف دائمًا إلى جانبنا".

وأردف: "هذا وقت صعب، نريد فقط التحسّن، أعرف إمكانياتي، وأعرف ما يمكنني فعله للمنتخب الوطني، بالطبع، لقد كانت عملية صعبة للغاية، لأنه عندما لا تتمتع بالثقة، لا تسجل أهدافًا ولا تحصل على تمريرات حاسمة ولا تقدم أداءً جيدًا".

وختم تصريحاته بالقول: "أعرف ما يمكنني تحسينه، أعرف ما أمثله. عندما أتحسن، سأمنح الجميع الكثير من راحة البال، أعرف المسؤولية التي على عاتقي، وأريد التحسن في أسرع وقتٍ ممكن".

وبحصول منتخب البرازيل على 10 نقاط فقط من 8 مباريات، يجد السيليساو نفسه في المركز الخامس في الترتيب، خلف الأرجنتين وكولومبيا وأوروغواي والإكوادور، علمًا بأن المنتخبات الستة الأولى في الترتيب تتأهل إلى كأس العالم، بينما سيخوض الفريق صاحب المركز السابع مباراة فاصلة بين الاتحادات القارية.

وبعد نهاية فترة التوقف الدولية، سيعود فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد للاستعداد لملاقاة ريال سوسيداد يوم الأحد، وبعد شهر واحد فقط، سيعود إلى بلاده من جديد، حيث يلتقي البرازيل مع تشيلي في الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم 2026.

شارك: