قبل مونديال الأرجنتين.. مهاجم تونس الجديد يتألق ضد تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-04 23:24
التونسي بشير يعقوب يتألق مع موناكو قبل مونديال الشباب (twitter/AS_Monaco)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق المهاجم التونسي الواعد، بشير يعقوب، بشكل لافت مع فريق موناكو الفرنسي للشباب ضد نظيره تشيلسي الإنجليزي، إذ سجل هدفًا أسهم به في فوز فريق الإمارة في مباراةٍ تندرج في إطار دورة ودية جمعت بين الفريقين، أمس الأربعاء.

ونجح يعقوب في تسجيل هدف فريقه الوحيد في المباراة التي انتهت لصالح موناكو بنتيجة (1-0)، ليعوض بذلك خسارة مواجهة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة (2-1)، لتأهل موناكو إلى الدور المقبل بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية (4-3).

ظهور مُرتقب لبشير يعقوب مع تونس في مونديال الشباب

ستشهد قائمة منتخب تونس للشباب تحت 20 عامًّا، استقطاب العديد من اللاعبين حاملي الجنسية المزدوجة، الذين سيحضرون مع منتخب "نسور قرطاج"، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب، والتي ستقام خلال الفترة من 20 مايو/ أيار وحتى 11 يونيو/ حزيران 2023 في الأرجنتين.

ومن المتوقع أن يوجّه الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة المدرب الوطني الجديد، منتصر الوحيشي، الدعوة إلى بشير يعقوب، الذي تألق بقوة هذا الموسم مع الفريق الرديف لنادي موناكو.

بشير يعقوب يسهم في تخطي موناكو نظيره تشيلسي

ونشأ صاحب الـ18 عامًّا مع فريق جول وهو أحد أندية الهواة في فرنسا، قبل أن ينتقل في يناير 2022 إلى فريق موناكو وهو أحد اللاعبين المهمين في أكاديمية الفريق.

وخلافًا للاعب يعقوب، فإن الاتحاد التونسي لكرة القدم يكثف حاليًّا تحركاته من أجل إقناع عدد من الأندية الأوروبية الأخرى لتسريح لاعبيها من أجل تأمين حضور أكبر عدد ممكن من المواهب لمنتخب تونس في المعترك المونديالي، ومن الدوري الفرنسي على وجه الخصوص؛ إذ يرغب المنتخب التونسي في الاستفادة أيضًا من خدمات آدم مبروك لاعب وسط كليرمون فوت الفرنسي.

شارك: