قبل مواجهة ضمك.. موسى ماريغا يسعد جماهير الهلال

2021-11-01 00:38
موسى ماريغا محترف الهلال يحتفل بهدفه أمام النصر (twitter/Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأمل جماهير نادي الهلال السعودي في عودة المهاجم المالي المميز موسى ماريغا إلى المشاركة في المباريات من جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية، وتسببت في غيابه عن صفوف الفريق.

وجاءت إصابة ماريغا خلال مواجهة الهلال مع النصر مساء الثلاثاء 19 أكتوبر/ تشرين الأول على ملعب "مرسول بارك"، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة هدف واحد لاثنين.

وأحرز ماريغا هدف الهلال الأول في شباك النصر، لكنه غادر المباراة بعد نهاية الشوط الأول إثر إصابته بعد تدخل عنيف من المدافع علي لاغامي، والذي نال البطاقة الحمراء من الحكم الأسترالي كريستوفر جيمس.

متى يعود موسى ماريغا إلى صفوف الهلال؟

عقب مواجهة النصر الآسيوية، غاب ماريغا عن مباراتي الهلال أمام الرائد والأهلي في الدوري السعودي، حيث انتهى اللقاء الأول بفوز هلالي صعب بنتيجة 3- 2، بينما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله اللقاء الثاني أمام الفريق الأهلاوي.

هدف موسى ماريغا محترف الهلال في شباك النصر

كشفت مصادر مُقربة من البيت الهلالي أن موسى ماريغا شارك في تدريبات الهلال اليوم الأحد 31 أكتوبر/ تشرين الأول بشكل جيد، وأصبح جاهزًا لخوض مواجهة ضمك يوم الخميس المقبل 4 نوفمبر/ تشرين الثاني ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

هذا، ويتصدر ضمك جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، فيما يوجد الهلال في المرتبة الرابعة برصيد 16 نقطة، لكنه يمتلك مباراتين مؤجلتين.

شارك: