من أجل فهد المولد.. لمسة وفاء من الدوسري خلال مباراة اليابان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
سالم الدوسري قائد المنتخب السعودي (x/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حساب المنتخب السعودي الرسمي عبر منصة "إكس" أن اللاعب سالم الدوسري سيرتدي قميص زميله فهد المولد خلال مباراة اليابان، أمسية الخميس 10 أكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وسيتخلى الدوسري قائد المنتخب السعودي عن قميصه رقم 10 في مباراة اليابان، وسيرتدي قميص زميله الغائب، بعد الحادث الأليم الذي تعرض له في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

ويرقد فهد المولد حاليًا  في أحد المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض، بعد سقوطه من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي، صباح الخميس 12 سبتمبر الماضي، مما أسفر عن كسور في جسده، وتأثر في قاع الجمجمة.

ولم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوط اللاعب، ولم يتم أيضًا التوصل حتى الآن إلى مدة بقائه طريحًا على الأرض قبل إسعافه، في ظل تعدد الروايات.

كما قامت  إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بإبراز قميص لاعب الشباب في غرفة ملابس ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، الذي سيحتضن مباراة السعودية واليابان الهامة.

أرقام من مسيرة اللاعب فهد المولد

كان فهد المولد ضمن قائمة المنتخب السعودي خلال مواجهتي إندونيسيا والصين في الجولتين الأولى والثانية، من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وحصل اللاعب صاحب الـ30 عامًا على إجازة قصيرة من ناديه بعد نهاية فترة التوقف الدولي الماضية، سافر خلالها إلى مدينة دبي الإماراتية، قبل أن يتعرض الجناح السريع للحادث الأليم.

وبدأ المولد مسيرته الكروية مع الاتحاد، قبل أن يتعاقد معه الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، بعد 11 عامًا قضاها اللاعب داخل جدران النادي الجداوي، ويملك الجناح السريع في مسيرته 67 مباراة دولية بقميص المنتخب السعودي، أحرز خلالها 15 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

حضور جماهيري صادم قبل مباراة السعودية وإندونيسيا


يُذكر ان المنتخب السعودي افتتح مشواره في التصفيات الآسيوية الحاسمة بالتعادل على أرضه أمام نظيره الإندونيسي، بهدفٍ لمثله، قبل أن يعود بفوز ثمين من الصين بنتيجة (1-2)، وعلى الجانب الآخر، اكتسحت اليابان الصين والبحرين بنتيجة (7-0) و (0-5) على التوالي.

وقبل انطلاق الجولة الثالثة من التصفيات، يعتلي المنتخب الياباني صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه المنتخب السعودي برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن البحرين، فيما تأتي إندونيسيا في المرتبة الرابعة بنقطتين، ثم أستراليا في المركز الخامس بنقطة واحدة، وتقبع الصين في المرتبة الأخيرة من دون نقاط.

شارك: