لفتة مميزة من جماهير الهلال تجاه فهد المولد في لقاء الفيحاء

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-18
-
آخر تعديل:
2024-10-18 18:39
جماهير نادي الهلال السعودي دائمًا ما تساند فريقها بقوة (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت جماهير نادي الهلال تمنياتها بالشفاء العاجل للاعب فهد المولد الذي يرقد حاليًا في أحد المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض، بعد سقوطه من شرفة منزله بالدور الثاني في دبي، صباح الخميس 12 سبتمبر/ أيلول الماضي، مما أسفر عن كسور في جسده، وتأثر في قاع الجمجمة.

ورفعت الجماهير الهلالية صورة المولد في مدرجات ملعب "المملكة أرينا"، مع لافتة كُتب عليها: "دعواتنا لك بالشفاء العاجل"، وذلك خلال مباراة الفيحاء، أمسية الجمعة 18 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة الـ7 من منافسات دوري روشن السعودي.

وكان فهد المولد ضمن قائمة المنتخب السعودي خلال مواجهتي إندونيسيا والصين في الجولتين الأولى والثانية، من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وبعد خوض المباراتين، حصل اللاعب صاحب الـ30 عامًا على إجازة قصيرة من ناديه بعد نهاية فترة التوقف الدولي، سافر خلالها إلى مدينة دبي الإماراتية، قبل أن يتعرض الجناح السريع للحادث الأليم.

ولم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوط اللاعب، ولم يتم أيضًا التوصل حتى الآن إلى مدة بقائه طريحًا على الأرض قبل إسعافه، في ظل تعدد الروايات.

آخر التطورات الصحية لحالة اللاعب فهد المولد

وفقًا لتقارير صحفية سعودية، فقد تحسنت نسبيًا الحالة الصحية للاعب نادي الشباب، حيث تمكن الأطباء من إبعاد جهاز التنفس الاصطناعي، واستعاد القدرة على التنفس بشكل طبيعي.

المنتخب السعودي يبحث عن الفوز خلال مباراة البحرين


وبدأ فهد المولد مسيرته الكروية مع نادي الاتحاد، قبل أن يتعاقد معه الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، بعد 11 عامًا قضاها اللاعب داخل جدران النادي الجداوي.

ويُعتبر الجناح السريع من أبرز لاعبي المنتخب السعودي خلال السنوات الماضية، ويملك في مسيرته 67 مباراة دولية بقميص "الصقور الخضر"، سجل خلالها 15 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال، سالم الدوسري، قام بلفتة مميزة تجاه المولد خلال مباراة اليابان، أمسية الخميس 10 أكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والتي انتهت بفوز ياباني بهدفين نظيفين.

وتخلى الدوسري عن قميصه رقم 10 في مباراة اليابان، وارتدى قميص زميله الغائب رقم 19، كما قامت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بإبراز قميص لاعب الشباب في غرفة ملابس ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، الذي احتضن مباراة السعودية واليابان.

شارك: