قبل الصدام بين المنتخبين.. ريبيري يكشف أسرار فرنسا لألمانيا

تاريخ النشر:
2021-06-14 13:13
-
آخر تعديل:
2021-06-14 13:17
فرانك ريبيري زامل سابقا كريم بنزيمة في منتخب فرنسا (Getty)
Source
+ الخط -

قدم النجم الدولي الفرنسي السابق، فرانك ريبيري حصيلة خبرته مع منتخب "الديكة"، وكشف الأسرار التي يجب على المنتخب الألماني التعامل معها، في مواجهة القمة ضد فرنسا.

ويلتقي منتخبا فرنسا ونظيره الألماني في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس أوروبا 2020 ليلة غد الثلاثاء 15 يونيو/حزيران، بعد مباراة البرتغال والمجر الفريقين الآخرين في هذه المجموعة النارية.

وفي رده على أسئلة مجلة "كيكر الألمانية"، قال ريبيري: "أمام فرنسا عليك أن تلعب بذكاء، وأن تكون منظمًا جيدًا، ولكنني بذلك لا أعني اللعب دفاعيًا واختيار التمريرات إلى الخلف، بل يجب أن يكون الفريق متجهًا للأمام من أجل تحقيق الضغط مع تجنب فقدان الكرة".

وواصل النجم الفرنسي الذي أمضى 12 عامًا من مسيرته الكروية مع فريق بايرن ميونيخ الألماني: "بنزيمة لاعب مهم للغاية وهو مهاجم رائع، وأنا أعلم أنه سعيد جدًا بالعودة أخيرًا إلى المنتخب الفرنسي".

ويأمل ريبيري أن تنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين العظيمين كرويًا؛ من أجل إرضاء قلبه المحتار بين فرنسا التي لعب لها ومثلها، وبين حياته التي تجاوزت عقدًا من الزمن في ألمانيا، خلال فترة لعبه للفريق البافاري.

شارك: