قائمة الترجي الرسمية لمواجهة الجمارك في دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 23:07
حسام تقا لاعب نادي الترجي التونسي (X/UAFAAC)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب نادي الترجي التونسي لخوض مباراة الذهاب أمام فريق الجمارك البوركيني، يوم الأحد 17 سبتمبر/ أيلول، في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا 2023-24، على الملعب البلدي بمدينة ياموسوكرو في كوت ديفوار.

وتصل سعة ملعب ياموسوكرو إلى 20 ألف متفرج، ويتكون طاقم التحكيم صاحب الجنسية البوروندية من الحكم الرئيسي جورج قاطوقاطو والحكم المساعد الأول هيرفي ندوايو والحكم المساعد الثاني أوليفيي نيبوغورا والحكم الرابع برتران مانيريكيزا.

وسافر نادي "باب سويقة" إلى كوت ديفوار دون مدربه معين الشعباني؛ بسبب معاناته من مشكلات صحية أجبرته على الغياب عن التدريبات خلال الأسبوع الماضي، ونظرًا إلى عدم تعافيه بشكل كامل من مرضه، قرر طبيبه الخاص منعه من السفر مع الفريق خوفًا من أي انتكاسة قد تزيد من تدهور حالته الصحية. 

ولن يتمكن مساعده مجدي التراوي من الوجود على دكة البدلاء بسبب العقوبة المسلطة عليه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم؛ إذ قررت لجنة التأديب بـ"كاف" العام الماضي توقيع عقوبة الإيقاف على التراوي لـ4 مباريات وتغريمه بـ10 آلاف دولار بسبب المناوشة التي حصلت مع الحكم التونسي الصادق السالمي خلال المواجهة التي جمعت فريقه السابق المصري بنهضة بركان المغربي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية خلال الموسم الكروي 2021-22.

وقررت إدارة الترجي الاستعانة بالمدير الرياضي طارق ثابت، الذي سيتكفل بمنصب المدرب الأول بشكل مؤقت خلال مواجهة الذهاب أمام الجمارك البوركيني.

قائمة الترجي الرسمية لمواجهة نادي الجمارك 

حراسة المرمى: أمان الله مميش، معز بن شريفية، حمزة الغانمي؛

خط الدفاع: محمد أمين توغاي، ياسين مرياح، هاني عمامو، رائد بوشنيبة، محمد بن علي، أسامة السهيلي، محمد أمين بن حميدة؛

خط الوسط: محمد وائل الدربالي، زكريا العايب، غيث الوهابي، يوسف أومارو، حسام تقا، منتصر التريكي، يان ساس؛ 

خط الهجوم: أسامة بوقرة، عزيز عبيد، حسام غشة، بلال الساحلي، محمد علي بن حمودة.

شارك: