في يوم واحد.. عودة 11 لاعبًا إلى صفوف الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 23:34
معتز زدام لاعب نادي الترجي الرياضي التونسي (Facebook/Esperance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشكل موضوع العائدين من الإعارة صداعًا جديدًا في رأس الجهاز الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي، بقيادة المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو.

ويعمل نادي "باب سويقة" على "تقليم" تشكيلة الفريق الأول للموسم المقبل، والتخلص من عدة لاعبين، ولكن يواجه معضلة جديدة تتمثل في عودة اللاعبين المعارين لفرق أخرى، والذين يصل عددهم إلى 11 لاعبًا.

الترجي يريد التخلص من بعض اللاعبين المعارين

وبدأت الإدارة الرياضية للنادي بالفعل في بحث إمكانية فسخ عقود عديد اللاعبين في صفوف الفريق، على غرار الجناج الكونغولي آندريه بوكيا، كما سيحاول "شيخ الأندية التونسية"، خلال الفترة المقبلة فتح ملف اللاعبين المعاربين، من خلال التخلص من بعض اللاعبين المعارين الذين لم يعد الفريق حاليًّا في حاجة إليهم.

ومن ناحية أخرى، ستسمح عودة هؤلاء اللاعبين بعملية تجديد في النادي العاصمي من دون أي تكلفة، إذ لم يعد بحاجة لجلب الكثير من الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية، خاصة في مركز خط الوسط، مع العودة المرتقبة للاعب معتز زدام الذي تألق بشكل لافت في تجربة الإعارة مع نادي المصري البورسعيدي، وبالتالي سترتكز جميع النفقات المادية لإدارة الفريق التونسي على صفقات في مراكز أخرى، تحتاج للتدعيم في صفوف نادي "باب سويقة".

وبداية من اليوم الإثنين 1 يوليو/ تموز، بات على ذمة الترجي 11 لاعبًا عادوا من الإعارة، ويتعلق الأمر بكل من معتز زدام وحمزة الغانمي ووسيم القروي وزين الدين ساسي وغسان المحيرصي وخليل القنيشي وعزيز فلاح وأشرف الجبري ورياض بن عياد وريان الحمروني ومهيب السالمي.

ويطمح الترجي خلال الموسم الكروي المقبل لمواصلة حصد الألقاب المحلية، وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخ النادي، ومشاركة ناجحة في مونديال الأندية "أمريكا 2025".

شارك: