الترجي التونسي يعلن عودة أيمن بن محمد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 23:12
أيمن بن محمد يعود إلى صفوف الترجي التونسي (FaceBook/Espérance Sportive de Tunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الرياضي الترجي التونسي، اليوم الجمعة 5 يوليو/ تموز عن ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تعاقده مع الحارس الأول لمنتخب "نسور قرطاج" بشير بن سعيد.

وكشف الفريق التونسي عبر حسابه على "فيس بوك" عن تعاقده رسميًا مع أيمن بن محمد، لاعب جانجون الفرنسي، في صفقة انتقال حر لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

وأعاد مسؤولو نادي "باب سويقة" بن محمد إلى صفوف الفريق العاصمي بسبب الإمكانيات الفنية التي يمتلكها، والتي ظهرت في تجربته الأولى عندما كان أحد أهم لاعبي الفريق وأشدهم تأثيرًا، حيث تتمنى جماهير الترجي ظهوره بمستواه السابق بحثًا عن استكمال ما بدأه الفريق بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين خلال عامي 2018 و2019.

أيمن بن محمد يمتلك ذكريات مميزة مع الترجي

على المستوى الدولي، لم يحظَ بن محمد بمسيرة طويلة مع المنتخب التونسي، إذ استدعي للمرة الأولى عام 2016، ولكنه لم يشارك سوى في 14 مباراة دولية حتى الآن، وتعود آخر مشاركة له بقميص النسور إلى عام 2019.

وبدأ بن محمد مسيرته الاحترافية في نادي بوهيميانز المنتمي إلى الدوري الأيرلندي الممتاز، قبل أن ينضم عام 2016 إلى شيخ الأندية التونسية، حيث بدأت انطلاقته الحقيقية.

وقدّم بن محمد مع نادي "باب سويقة" 3 مواسم باهرة، حقّق خلالها لقبين متتاليين في دوري أبطال أفريقيا عامي 2018 و2019، وكأس الأندية العربية 2017، والدوري التونسي في ثلاث مناسبات 2017 و2018 و2019، وكأس السوبر التونسي 2019.

وبعد مسيرته مع العملاق التونسي، انتقل أيمن بن محمد إلى تجربة الاحتراف الخارجي مجددًا، إثر توقيعه مع نادي لوهافر الفرنسي في 14 أغسطس/ آب 2019، ليخوض مع الأخير 35 مباراة فقط بسبب تعرضه لإصابتين على مستوى الرباط الصليبي ليبتعد مطولًا عن ملاعب كرة القدم، قبل أن ينتهي عقده معه ويصبح لاعبًا حرًّا، ولعب خلال الموسم المنقضي مع فريق غانغون في دوري الدرجة الثانية الفرنسية "الليغ 2".

شارك: