بعد بشير بن سعيد .. الترجي التونسي يحدد الصفقة التالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-04 23:12
ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي ( x/ caf)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد مسؤولو نادي الترجي التونسي الصفقة التي سيتحركون صوبها، بعد حسم التعاقد مع حارس المرمى بشير بن سعيد في صفقة انتقال حر قادمًا من الاتحاد المنستيري بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران عام 2027.

ويسعى نادي العاصمة التونسية للقيام بجملة من التعاقدات القوية، تحسبًا لمنافسات الموسم الجديد، وبصفة خاصة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك المشاركة خلال صيف 2025 بمونديال الأندية الذي سيقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد ذكرت مصادر متطابقة لموقع winwin، اليوم الخميس، أن مدافع الملعب التونسي حمزة بن عبدة، موجود على طاولة اهتمامات نادي "باب سويقة"، إذ يُعَدّ بن عبدة قريبًا من التوقيع مع "المكشخة"، رغم قلة الحديث عنه مؤخرًا، وسيكون أول صفقة يتجه إليها الترجي التونسي بعد بشير بن سعيد.

وتمثل صفقة اللاعب بن عبدة البالغ من العمر 29 عامًا أولوية للترجي، متفوقة على صفقات أخرى مهمة، مثل زميله في الفريق الجناح حمزة الخضراوي.

ويرى الترجي أن التوقيع مع بن عبدة لن يكون مكلفًا، كما أن الأخير يدرك أنه يمكن أن ينال دورًا أساسيًا على الأرجح في الكثير من المباريات، إذا انتقل إلى الفريق الأحمر والأصفر.

ونشأ بن عبدة في الترجي التونسي قبل خوضه العديد من التجارب الاحترافية في بلجيكا والسعودية والعراق والكويت قبل أن يتألق بشكل لافت خلال الموسم الكروي المنقضي في صفوف الملعب التونسي الذي توج معه بلقب كأس تونس، وتصل قيمته السوقية إلى 650 ألف يورو حسب موقع ترانسفير ماركت.

شارك: