أزمة رودريغيز تكشف عن انتداب ناجح جديد في الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-30 21:24
البرازيلي رودريغو ردودريغيز مهاجم فريق الترجي الرياضي التونسي (facebook/EspéranceSportivedeTunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى العديد من المراقبين أن الإدارة الإعلامية لنادي الترجي التونسي، نجحت في التعامل بطريقة ذكية واحترافية مع تلميح المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز الذي ألمح إلى رغبته في الرحيل عن نادي "باب سويقة" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر "شيخ الأندية التونسية"، أمس السبت 29 يونيو، تدوينة على حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قال فيها إن رودريغو رودريغيز كان هداف البطولة التونسية في موسم 2023-2024 برصيد 10 أهداف.

الترجي يثق في البرازيلي رودريغيز

وتابع الترجي إن العائلة الترجية على يقين أن أداءه سيكون ممتازًا في جميع المسابقات التي سيشارك فيها مع الترجي في الموسم المقبل 2024-2025.

وتأتي تدوينة الترجي الرياضي ردًا على ما نشره رودريغيز عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" والتي لمّح من خلالها إلى رغبته في مغادرة الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان المهاجم البرازيلي كتب عبر حسابه: "سأكون أنا وعائلتي دائمًا من مشجعي هذا النادي بغض النظر عن مكان وجودنا.. شكرًا لكم على هذا الموسم".

قرفالة بمثابة الانتداب الناجح

من ناحية أخرى، أشادت جماهير الترجي بالعمل الكبير الذي يقوم به المسؤول الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم النادي، وليد قرفالة، إذ تمكن منذ تعيينه من تطوير الجانب الإعلامي للنادي، وضع الجماهير بصورة ما يحدث من خلال تقديم المعلومات الصحيحة والرسمية.

كما كشف كافة الحقائق التي تحدث داخل أسوار النادي، وتوضيح كافة المسائل دون زيادة أو نقصان وهو ما أسهم في تقليص حجم الشائعات والأكاذيب التي تتعلق في كل مرة خاصة بميركاتو الترجي ولعل الرد السريع على التكهنات بشأن مستقبل البرازيلي رودريغو أكد نقطة قوة الترجي من هذه الناحية بالذات إذ أجمع العديد من المتابعين أن تعيين وليد قرفالة في هذه الخطة كان بمثابة "التعاقد الناجح" داخل إدارة النادي.

شارك: