الترجي ينجح في تمديد عقود رائد بوشنيبة ومحمد بن علي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-04 23:10
رائد بوشنيبة نجم نادي الترجي الرياضي التونسي (x/caf)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الترجي الرياضي مساء اليوم الخميس 4 يوليو/ تموز، عن تمديد عقد المدافع الأيمن الواعد رائد بوشنيبة لموسم إضافي.

ويمتد العقد الجديد الظهير الأيمن للترجي إلى 30 يونيو/حزيران 2028، بعد أن كان ينتهي في 30 يونيو 2027، حسبما أعلن عنه النادي التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

رائد بوشنيبة يجني ثمار تألقه

وخاض رائد بوشنيبة خلال الموسم الماضي مع الترجي الرياضي 30 مباراة في كل المسابقات قدّم خلالها 3 تمريرات حاسمة وسجّل هدفًا، كان ضد ماميلودي صن داونز في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ليجني ثمار تألقه بتمديد عقده مع النادي.

ومن جهة أخرى، قرر الترجي تجديد عقد لاعبه محمد بن علي، حتى نهاية موسم 2025-2026, وقال النادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "جرى تجديد عقد اللاعب محمد بن علي لمدة موسمين".

وكان عقد محمد بن علي، قد انتهى مع الترجي، في 30 يونيو/حزيران الماضي. وتلقى اللاعب، عدة عروض هذا الصيف، خاصةً من الصفاقسي، الذي حاول استعادة لاعبه السابق؛ لكنه فضّل الاستمرار مع الترجي.

وفضلًا عن رائد بوشنيبة ومحمد بن علي، كان "شيخ الأندية التونسية" قد نجح خلال الأيام الماضية، في تجديد عقد لاعبه ياسين مرياح، بعدما كان قريبًا من الانتقال إلى الدوري القطري، كما أعلن بصفة رسمية عن تعاقده مع الحارس الأول لمنتخب "نسور قرطاج" بشير بن سعيد.

ويطمح الترجي خلال الموسم الكروي المقبل لمواصلة حصد الألقاب المحلية، وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخ النادي، مع تقديم مشاركة ناجحة في مونديال الأندية "أمريكا 2025".

شارك: