في لقاء الفرصة الأخيرة.. سوريا تصطدم بكوريا الجنوبية!

2022-02-01 00:22
المنتخب السوري يحتاج للفوز على كوريا الجنوبية لتعزيز حظوظه في تصفيات مونديال قطر 2022 (winwin)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح المدير الفني لمنتخب سوريا لكرة القدم، الروماني تيتا فاليريو، أنه عمل على تعزيز الجانب النفسي لدى اللاعبين في الأيام التي تلت الخسارة أمام الإمارات بهدفين لصفر، في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


وتضاءلت حظوظ منتخب سوريا في الحلول ثالثًا في مجموعته، لانتزاع بطاقة الملحق الآسيوي من تصفيات كأس العالم بتجمد رصيده عند نقطتين من سبع مباريات، بعد الهزيمة الأخيرة أمام الإمارات يوم الخميس الماضي 27 يناير/ كانون الثاني.


تيتا فاليريو: سوريا تمتلك فرصة أخيرة أمام كوريا الجنوبية


وشدد تيتا، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين 31 يناير/ كانون الثاني، على صعوبة المباراة القادمة أمام كوريا الجنوبية غدًا الثلاثاء 1 فبراير/ شباط، وقال: "نتيجة المباراة الماضية كانت سلبية أمام الإمارات بالرغم من الأداء الجيد الذي قدمناه في أوقات كثيرة".


وأضاف: "نعلم جيدا أن المنتخب الكوري الجنوبي قوي جدا ويملك العديد من اللاعبين المميزين، لكن الجميع يدركون أنها مباراة الفرصة الأخيرة من أجل المحافظة على حظوظنا في المنافسة على المركز الثالث والتأهل إلى الملحق القاري".

في المقابل اعتبر اللاعب أوليفر كاسكاو أن الاستعداد لمباراة كوريا الجنوبية كان صعباً بعد الخسارة من الإمارات وقال: "لدى المنتخب الكوري العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا، لكننا نحترم الجميع".


وتابع حديثه: "لاعبو كوريا الجنوبية لديهم حافز لتحقيق الفوز والتأهل لكأس العالم، بالمقابل نحن أيضا نمتلك حافز الفوز لأنه في كرة القدم لا يمكنك الدخول إلى أي مباراة دون أن تفكر بالفوز بها".
 

وتنطلق المباراة بين سوريا وكوريا الجنوبية في تمام الرابعة عصراً بتوقيت دمشق (الخامسة بتوقيت مكة المكرمة)، في استاد شباب الأهلي في دبي، وسيقودها طاقم تحكيم ياباني، حيث سيضمن الفوز للمنتخب الكوري الجنوبي الوصول إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك: